مشاهير اليوم وحظك مع الأبراج

miriam-fares12321

وكالات/ الوطن اليوم

ميريام فارس هي من مواليد 3 مايو 1983 في جنوب لبنان، مغنية لبنانية كانت بدايتها الفنية في الرقص، إذ تعلمت رقص الباليه في سن 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص. قامت بأداء الدور الرئيسي في الفيلم اللبناني “سيلينا”. وفي رمضان 2010 قامت ميريام أول فنانة لبنانية باداء فوازير سميت فوازير ميريام وعرضت على قناة القاهرة والناس وحققت نجاحاً باهراً جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي وشيريهان اسطورتي الفوازير.

حظك اليوم مع الأبراج

برج الحمل
تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به. قد يزعجك هذا الأمر فترة، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك. يعاكسك الحظ بعض الشيء، وتكون العراقيل حليفك في معظم ما تقدم عليه.
رقم الحظ: 19

برج الثور
يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية. تظهر عن شجاعة كبيرة وقدرة على التكيف. ترتاح إلى بعض الظروف والمتغيرات. تهتم بشريك عاطفي أو ببعض الأحبّاء. يجب أن تقدر ظرفاً ما ووضعاً لا يروقك. قد تضطر إلى الصمت. انتبه من مناورات. من المهم أن تتسامح وتعلو على الجروح.
رقم الحظ: 17

برج الجوزاء
يسهل عليك هذا اليوم الأمور ويخلق لك اجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح، فيكون يوماً ممتازاً لأخذ المبادرة ولحسم الخيارات. تسمع جواباً مهماً وتستعيد موقعك في قلب الشريك. قم بكل ما يرضيه ولن تكون خاسراً.
رقم الحظ: 7

برج السرطان
يحتاج إليك أصدقاء أو يؤدون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح او تتخذ القرار عنهم. لا تنظر إلى الوراء بل تابع طريقك مهما اعترضك من مشكلات. تتعامل مع معطيات مربكة وتتلقى بعض الاعترافات من الشريك. تجنّب حسم الأمور المصيرية والنزاعات.
رقم الحظ: 16

برج الأسد
تتلقى معلومات جيدة، تدرس بعض التفاصيل، وقد تعود إلى الماضي لاستقصاء بعض الحقائق. تشتد الانفعالات. قد تقود مسيرة ناجحة وترفع الى الأعلى. تجري اتصالات بالخارج أو ببعض الذين يدعمون مسيرتك. تكون الرومنسية شديدة هذا اليوم، وتتبادل والحبيب أرقّ المشاعر وأجمل عبارات الحب.
رقم الحظ: 20

برج العذراء
تتخذ إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك وتلتقي أصدقاء. تنتمي إلى مؤسسة جديدة أو تلاقي تقديراً أو تكلف بمهمة. تميل إلى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشياً الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء.
رقم الحظ: 4

برج الميزان
اذا كنت تسعى وراء تحسين وضعك المهني، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك في هذا الإطار. يوم من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات سيحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً.
رقم الحظ: 3

 

برج العقرب
تجد نفسك أمام فرص سانحة. إنه يوم إيجابي تجدد خلاله حيويتك وتكون الحظوظ إلى جانبك. قد ترغب في الاستثمار في الخارج. تكثر الاتصالات وتزدهر العلاقات العامة. أنت تعلم أن أي كلمة قاسية قد تبقي الشريك في حال نفور منك. تجنب ذلك، وحاول التقرب منه قدر المستطاع.
رقم الحظ: 1

برج القوس
يحمل إليك هذا اليوم حيوية كبيرة للاقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بالمبادرات والمساعي من دون تقاعس او تردد، وتكون قادراً على فرض آرائك وقناعاتك. تشعر بميل الى التغيير والتقدم والتطور، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك. ربما تذهب في سفر مع الشريك أو تخططان له معاً.
رقم الحظ: 8

برج الجدي
الكواكب تحذرك من أجواء هذا اليوم، وتعرضك للإرهاق والتعب والاشمئزاز من بعض الوقائع، فالقمر في بيتك العاشر ينذر بالتراجع على كل الجبهات، إنتبه من عملية بيع او شراء تتعثّر، ومن معاكسة فلكية قوية. قد تغلق بوجهك أبواب وتثار مشكلات جانبية تعيق أمامك التحرّك. العلاقة بينك وبين الشريك لن يعكّر صفوها المغرضون والمصطادون في المياه العكرة.
رقم الحظ: 18

برج الدلو
تنسى في هذا اليوم ما آلمك وما فرض عليك من شروط قاسية، قتتقدّم خطوات إلى الأمام، واثقاً مقاوماً، قوياً ومقبلاً على الحياة بمعنويات تهزّ الجبال، ما يفتح أمامك الأبواب المغلقة. يحمل هذا اليوم حلولاً كثيرة ويعدك بتمضية أجمل الأوقات بجوار من تحب.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
قد تقلق بشأن وضع طارىء، لا توقع عقداً ولا تسافر من دون تأكيد حجزك. حاذر الافكار السود. قد تحمل عشقاً سريّاً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتخوض مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ.
رقم الحظ: 10.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن