مشاهير- شقيق عادل إمام عن اعتزال الزعيم: “متصدقوش أي شائعات”

مشاهير- شقيق عادل إمام عن اعتزال الزعيم:
الزعيم عادل إمام

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، ما تردد على مدار الساعات الماضية بشأن اعتزال “الزعيم”، بعد آخر أعماله الفنية مسلسل “فلانتينو”، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وتساءل عصام إمام، قائلًا: “هو فيه حاجة في الفن اسمها اعتزال”، موضحًا أن عادل إمام لم يُفكر إطلاقًا في هذ الأمر ولن يتخذه إطلاقًا، لافتًا إلى غياب “الزعيم” عن الموسم الدرامي لرمضان المُقبل، يرجع إلى الأوضاع التي تشهدها البلاد حاليًا من انتشار فيروس كورونا بالسلب.

وأشار، إلى أن “الزعيم” يقرأ حاليًا مجموعة من السيناريوهات بشأن الاستقرار على أحدهم، والعودة إلى السينما، بعد غياب عنها دام نحو 10 أعوام، مطالبًا الجميع بعدم تصديق أي أنباء مُتعلقة باعتزال عادل إمام للمجال أو ابتعاده عنه.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، قد نفى مؤخرًا ما تردد بشأن تعاونه مع شقيقه وابنه محمد عادل إمام، فى فيلم سينمائى جديد، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.

وقال عصام إمام إنه لا يعلم شيئاً عن هذه الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو مصدرها، لافتاً إلى وجود مشروع فني عن “الواد وأبوه” منذ سنوات طويلة، وكانت هناك اقتراحات بشأن تحويلها لفيلم سينمائي. حسب ما ذكر (الوطن)

وأكد أن المناقشات بشأن هذا المشروع توقفت منذ وقت طويل، ولا توجد أي مقترحات في الوقت الحالي للعمل عليه مع عادل إمام ونجله «محمد».

عصام إمام، تعاون مع شقيقه في أفلام عدّة، منها (الإرهاب والكباب والتجربة الدنماركية وعريس من جهة أمنية وأمير الظلام والسفارة في العمارة)، كما أنه متزوج من الفنانة المُعتزلة نهلة رأفت.

عادل إمام يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي، تساءل أمس، عن اعتزال عادل إمام، إذ قال في مقالة: “اعتذر عادل إمام عن تقديم مسلسل تليفزيوني في رمضان القادم، بعد (فالنتينو)، كما أنه أرجأ عودته مجددًا للسينما بعد غياب امتد عشر سنوات بعد (زهايمر)، ما دفع البعض للتساؤل: هل حقا اعتزل عادل بنعومة؟”. (الوطن)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن