مصرع وإصابة أكثر من 80 عنصرا من الحوثيين فى غارات جوية

اليمن

أعلنت قوات التحالف العربى فى اليمن أن مقاتلات الجو التابعة لها اغارت، اليوم الجمعة، على مواقع متفرقة تتمركز فيها المليشيا الانقلابية فى جبهتى ميدى وحرض بمحافظة حجة شمالى غرب البلاد، كبدتها عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية.

وقالت مصادر عسكرية يمنية فى منطقة حجة ، إن مقاتلات الجو استهدفت بغارتين موقع للمليشيا الانقلابية فى مدينة حرض الحدودية ، أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن ثمانية عناصر انقلابية وإصابة عدد آخرين.

وأضافت أنه فى مزارع الجر فى المديرية اليمنية استهدفت عده غارات جوية لمقاتلات التحالف معسكرا تدريبيا لمقاتلى المليشيا الانقلابية ، أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 80 عنصرا من الانقلابيين الحوثيين ، كما استهدفت مقاتلات التحالف بغارة جوية مقر قيادة جمارك حرض الذى تتمركز فيه المليشيا وقتل على اثرها مشرف المليشيا وثلاثة من قيادات المجاميع القتالية لها فى حرض.

وفى مديرية ميدى المجاورة قالت المصادر اليمنية ، إن المقاتلات التابعة للتحالف استهدفت بأربع غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية جنوبى المدينة ، فيما استهدفت غارة اخرى عربة نقل كان على متنها عددا من العناصر الانقلابية ودمرتها بالكامل، وخلفت الغارات فى ميدى مصرع وإصابة عددا كبيرا من الانقلابيين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن