مصري يُوهم زوجته بأنها “ملبوسة” وحين راقبته اكتشفت أنه يؤجر جسدها لآخرين

مصري يُوهم زوجته بأنها

كان زواجا تقليديًا، فالعروس لم تعرف الكثير عن زوجها سوى أنه يكبرها بـ7 أعوام، والقليل عن أمور حياته، تمت مراسم الزفاف وبدأت “وفاء. م” حياة جديدة من حياتها، على أمل بحال أفضل وعيشة مستقرة.

أيام قليلة وبدأت العروس العشرينية تلاحظ تصرفات غريبة من زوجها، فتارة يضع يده على جسدها قارئًا بعضًا من الآيات القرآنية، فأدخل في نفسها الفزع بأنها سيدة تعاني من مس شيطاني: “كان بيحاول يقنعني إني ملبوسة وعليا جن”.

“نوم متواصل طيلة أيام وفقدان الوعي بما حولها” أمور عانت منها الزوجة العشرينية، حاولت التحدث مع زوجها في الأمر، دون فائدة: “كنت بنام بالـ3 أيام وأصحى مش عارفة حاجة ولا حاسة بحد.. جسمي تعبان ومجهدة فاسأله ويقولي أنتي نايمة ومحدش قربلك”.

سنوات كثيرة عاشتها “وفاء” مع زوجها الثلاثيني، عانت خلالها من تصرفاته الغريبة، لكنها لم تتخيل بأن يحولها لجسد يفرغ فيه الغرباء رغباتهم أثناء فترة فقدانها عن الوعي: “بقى يستخدمني في أفعال (شاذة، ويمارس أعمال السحر”).

فلجأت الزوجة العشرينية لحيلة لاكتشاف الأمر، حيث منعت نفسها عن الأكل والشراب: “منعت نفسي عن كل حاجة.. وحاولت أراقبه واكتشفت أنه كان (بيخدرني ويجبلي رجالة) . بحجة (ممارسة السحر السفلي) عشان يخلصني من الجن اللي عليّ”.

وبحسب مجلة “هن”، لم تدرِ الزوجة العشرينية عن كيفية التصرف مع زوجها، فتحدثت مع جارتها في الأمر، التي أرشدتها عن مكتب شكاوى المرأة التابع للمجلس القومي للمرأة، مستنجدة بهم في رفع دعاوى طلاق للضرر: “كتر خيرهم هيرفعولي (دعوى طلاق) والمحامين بيساعدوني أثبت حقي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن