مصر.. أم تساعد نجلها وزوجته في تشكيل شبكة دعارة

شبكة دعارة
صورة توضيحية

القاهرة – وكالات

تمكن ضباط مباحث الآداب في الساعات الأولى من صباح اليوم، من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تديرها ربة منزل بمساعدة نجلها وزوجته بمدينة أبوكبير.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بقيام قوة من مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف ذكى، وبرفقته الرائد حسام الشحات، وكيل مباحث الآداب من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تقودها سيدة فى الستينيات من العمر.

وتبين قيام “أمال م م ع”، 60 سنة، ربة منزل مقيمة بأبوكبيرة، باستغلال زوجة نجلها “أسماء ج ال”، 30 سنة، ربة منزل، في ممارسة الأعمال المنافية للآداب بالاتفاق مع نجلها وبمداهمة المنزل ضبطت مباحث الآداب زوجة نجل القوادة برفقة “محمد أ ز”، 27 سنة، عاطل، وضبط مبلغ 4600 جنيه وهواتف محمولة.

وبمواجهة “أسماء” أقرت أن زوجها يسهل لها عملية الدعارة مقابل أجر مادي يتم الاتفاق عليه مع راغبي المتعة، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بقيام زوجته بالاشتراك مع والدته بعرضها على راغبي المتعة لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مادي يتم الاتفاق عليه، كما تم ضبط “جيهان م إ”، 30 سنة، ربة منزل وبرفقتها “محمد م أ”، 27 سنة، وتم التحفظ عليهم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن