مصر.. تفاصيل خروج فتاة أوكرانية شبه عارية في بلكونة شقة بالتجمع الأول

مصر.. تفاصيل خروج فتاة أوكرانية شبه عارية في بلكونة شقة بالتجمع الأول
مصر.. تفاصيل خروج فتاة أوكرانية شبه عارية في بلكونة شقة بالتجمع الأول

استدعى جيران إحدى السيدات بمنطقة التجمع الأول، شرطة النجدة بعد ظهورها عارية في بلكونة إحدى الشقق بمنطقة التجمع الأول، واتهموها بنشر الفسق والفجور.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة ظهور سيدة شبه عارية وترتدي ملابس داخلية فقط في بلكونة إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الأول، أن الفتاة تقطن مع صديقتها في شقة بمنطقة التجمع الأول وتحمل الجنسية الأوكرانية.

خروج فتاة عارية في البلكونة بالتجمع

وتابعت التحريات الأولية في واقعة ظهور سيدة شبه عارية في بلكونة إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع، أن الفتاة اعتادت الخروج بالملابس الداخلية في البلكونة، على حسب عادات وتقاليد بلادها.

وقالت الفتاة الأوكرانية أمام جهات التحقيق، إنها تجردت من ملابسها مثلما تفعل في بلدها، مشيرة إلى أنها لا تعلم القوانين المصرية ولا تعرف أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا، منوهة بأنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها المرافقين لها في رحلتها السياحية للقاهرة، وعندما خرجت في شرفة البلكونة لتنظر منها كانت بالفعل لا ترتدي الملابس، وفوجئت بصرخات الجيران وأنها كانت لا تفهم ما يقصدون منها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من الأهالي مفاده تكرار ظهور سيدة عاريه ببلكونة إحدى الشقق بأحد العقارات بكومبوند بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن