مصر.. تقتل زوجها وشقيقته وتمارس الرذيلة مع عشيقها بجوار الجثث

مصر.. تقتل زوجها وشقيقته وتمارس الرذيلة مع عشيقها بجوار الجثث

وكالات – الوطن اليوم

كشفت التحريات والتحقيقات وجلسات المحاكمة عن غموض مقتل رجل في مدينة 6 أكتوبر لتظهر جريمة بشعة أطرافها 5 أطباء يحملون الجنسية السورية .

وبدأت الأحداث منذ عامين عندما تلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغ بوقوع جريمة بشعة بعد العثور على جثتين لطبيب بشري وشقيقته الطبيبة ويحملون الجنسية السورية ، وبعد انتقال المباحث إلي مسرح الجريمة اكتشفت أن الجريمة تم تنفيذها بسلاح أبيض في غرفة النوم .

وكشفت التحريات أن الجاني منفذ الجريمة أكثر من شخص و أنه من المترددين علي الضحايا لسلامة مداخل ومخارج الشقة حيث لا توجد أي آثار عنف على الباب ، وبفحص المباحث لعلاقات الضحايا و المترددين عليهم تبين أن الطبيب متزوج من طبيبة و أنها كانت دائمة الخلاف معه في الفترة الأخيرة ورصدت الكاميرات الزوجة وصديق المجني عليه و شقيقته أثناء خروجهم من الشقة مسرح الجريمة وجميعهم يحملون الجنسية السورية و أطباء .

والتحريات كشفت أن الزوجة على علاقة غير شرعية مع صديق زوجها واعترفت الزوجة بأنها وضعت المخدر لزوجها وشقيقته أثناء تواجدهم بالشقة و اتصلت بعشيقها و شقيقته ثم تخلصوا منهم و غادرت شقيقة العشيق الشقة بعد أن استولت على الهواتف المحمولة وقامت ببيعها في شارع عبد العزيز و ألقت السلاح الأبيض في النيل ، ثم مارست الزوجة الرذيلة مع عشيقها بجوار جثث الضحايا .

وبعد اعتراف المتهمين بالجريمة أصدرت إحالتهم للمحكمة التي أصدرت قرار بإعدامهم شنقا .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن