مصر.. طالب في الثانوية يقتل حارس المدرسة بطريقة غريبة!

مصر.. طالب في الثانوية يقتل حارس المدرسة بطريقة غريبة!
صورة توضيحية

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في مصر اليوم الخميس، عن جريمة قتل في مدرسة بمنطقة البلينا على يد طالب في الثانوية وتم القبض عليه من خلال تفريغ الكاميرات المجاورة للمدرسة.

وقالت الأجهزة الأمنية، إن حارس المدرسة قتل على يد طالب بالصف الأولي الثانوي حيث استغل علاقته بالمجني عليه وقدم له علبة كشري مدسوس فيها سم فئران وقال له “أسمحلي اعزمك على الغداء أنهاردة” وسرقة ما يقرب من مليون جنيه.

وتابعت التحريات أن قسم شرطة البلينا تلقي بلاغا، من صاحب مدرسة خاصة بالعثور على جثة حارس المدرسة وسرقة خزينة حديدية من داخل مكتبه بها 650 ألف جنيه والجهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة وبالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر من داخل غرفة الخاصة بالأجهزة.

وأضافت التحريات، انه تم تفريغ الكاميرات الموجودة على العقارات المجاورة لمكان الحادث، وبالفحص بمشاركة ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب في الصف الأول الثانوية بالمدرسة تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث.

وأكد المتهم انه أثناء تواجده في المدرسة لدفع المصاريف الدراسية للعام الجديد وأكتشف وجود مبالغ مالية كبيرة داخل خزنة المدرسة، فقرر سرقتها.

وقال، “وضعت كمية من سم الفئران في علبة كشري وتوجهت بها للمدرسة ونظراً لمعرفته بحارس المدرسة قام باستضافتي، وقدم له علبة الكشري، وسقط على الأرض جثة هامدة، بعد تناولها”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن