مفاجأة صادمة لـ “بايرن ميونخ” قبل مواجهة “باريس سان جيرمان” في دوري أبطال أوروبا

مفاجأة صادمة لـ
بايرن ميونخ

أعلنت تقارير صحيفة فرنسية، اليوم الاثنين، موقف النجم كيليان مبابي من المشاركة مع فريقه، باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام بايرن ميونخ الألماني، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وتعرض الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، للإصابة مع باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في بطولة الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

• مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأوضحت صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي سيكون جاهزا للعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة، إن اللاعب كيليان مبابي، بات جاهزا لمواجهة العملاق البافاري، بعدما شارك في جزء من الجلسة مع لاعبي البي اس جي، الذين لم يلعبوا أو لعبوا دورًا صغيرًا خلال خسارة الفريق العاصمي أمام موناكو أول أمس السبت بالدوري الفرنسي .

ويسعي باريس سان جيرمان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ على أرضية ملعب حديقة الأمراء، قبل مباراة العودة التي من المقرر إقامتها بعد أسبوعين على أرضية ملعب أيانز أرينا.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات دوري الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، أعلن مطلع فبراير الجاري، أن نجمه كيليان مبابي سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع، وبالتالي سيحرم من خوض ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني، المقرر في 14 من الشهر ذاته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن