مفيش ست ترفض طلبه.. نوال الزغبي تكشف حقيقة الزواج من وائل كفوري

مفيش ست ترفض طلبه.. نوال الزغبي تكشف حقيقة الزواج من وائل كفوري

كشفت النجمة الفنانة الذهبية نوال الزغبى حقيقة تصريحاتها فى احدى المجلات العربية وتحديدا بشأن موافقتها على الزواج من المطرب وائل كفورى وذلك بعد اعلان الاخير عن انفصاله رسميا عن زوجته.

وقالت نوال الزغبى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر : “وائل صديق عزيز على قلبي كتير وانا ما عم فكر بالزواج ابدا بس لما انسألت اذا وائل كفوري تقدملك للزواج قلت ما في مرة بترفض طلبه بس انا بتجمعني فيه صداقة اهم من هالشي… يعني العنوان لجذب القراء”.

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد صرحت إنها لا تفكر في تكرار تجربة النجاح مع المطرب وائل كفوري، التي حققاها من قبل في دويتو “مين حبيبي أنا”، قائلة: “بصراحة، ليس ضمن تفكيري أن أكرر التجربة”.

وخلال حوارها مع مجلة “زهرة الخليج”، قالت نوال إن وائل كان بالأمس في ضيافتها على العشاء وتحدثا في الموضوع ذاته، واتفقنا على ألا يعودا لتقديم دويتو جديد، مضيفة: “خاصة أن دويتو أغنية (مين حبيبي أنا) دخل التاريخ، ومهما اجتهدنا كي نقدم عملًا مشتركًا جديدًا، لن نستطيع أن نصل فيه إلى نصف النجاح الذي حققناه في ذلك الدويتو القديم”.

وبسؤالها “لو تَقدّم وائل كفوري للزواج منك، هل توافق أم ترفض؟، أجابت نوال: “إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. فهو حلم أي فتاة”، موضحةً أنه لا يوجد عُمر للحب والزواج، لكنها حاليًا لا تفكر في الزواج، كما أن الأمر يتعلق بهوية وطبيعة الشخص الذي سيتقدم لها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن