مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمعارك جنوب المملكة

.
.

قالت وسائل إعلام سعودية إن ثلاثة جنود سعوديين قتلوا في الحد الجنوبي خلال المعارك الدائرة بين الجيش السعودي ومليشيا الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، في حين قـــتل ثمانية من أفراد الجيش الوطني اليمني بغارة للتحالف العربي بصعدة.

وذكرت وسائل إعلامية أن القوات السعودية قتلت العديد من عناصر المليشيات بعد تنفيذها عملية وصفتها بالنوعية قبالة حدود نجران السعودية.

ووفقا لإحصاءات وسائل الإعلام السعودية، فقد بلغ عدد قتلى الجيش السعودي خلال الأسبوع الماضي فقط نحو عشرين قتيلا في مواجهات بمواقع عدة في نجران عند الحدود الجنوبية، ومنها موقع الشرفة.

من جهة أخرى، قتل ثمانية من قوات الجيش الوطني اليمني التابع للحكومة الشرعية في غارة للتحالف العربي في منطقة مَنْدَبة بمديرية باقِم التابعة لمحافظة صعدة شمالي اليمن.

وقال مصدر للجزيرة إن الغارة استهدفت مجموعة جنود أثناء تبادل متقطع للقصف المدفعي بين الجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع من جهة أخرى قرب الحدود بين اليمن والسعودية.

وفي سياق متصل، سقط قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وقوات صالح الأربعاء في قصف استهدف مواقع وتجمعات لهم بمحافظة مأرب شمال شرق صنعاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن