مكسيم خليل يفجع بوفاة والدته.. ونجوم سوريون يعزونه

مكسيم خليل يفجع بوفاة والدته.. ونجوم سوريون يعزونه
مكسيم خليل يفجع بوفاة والدته.. ونجوم سوريون يعزونه

توفيت مصممة الماكياج الروسية، ستيلا خليل، والدة الفنان السوري، مكسيم خليل، وفق ما أعلن فنانون سوريون عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كتب ماهر صليبي، عبر حسابه في إنستغرام: “أستاذتنا ستيلا خليل وداعا.. العزاء للصديق العزيز جدا مكسيم وللعزيز بشار. ولكل العائلة وكل محبينها ولترقد بهدوء وسلام”.

فيما نعتها الفنانة شكران مرتجى، بكلمات مؤثرة، قائلة: “أستاذتي أول من خط الألوان على وجهي في المعهد العالي للفنون المسرحية وفي أول عمل تلفزيوني فظننت أن كل شيء ملون و منذ أعوام والألوان تتلاشى. واليوم الأسود سيد الألوان سيدتي. أرقدي بسلام يا ستيلا. ستيلا خليل.. رحمك الله والصبر لأولادك ومحبينك وطلابك وكل من عرفك”.

وعلق على منشور شكران العديد من الممثلين السوريين، ومنهم: سلمى المصري، سلاف فواخرجي، جيني أسبر، وائل شرف، مديحة كنيفاتي، وغيرهم، سائلين الله أن يرحمها.

كذلك كتبت مريم علي: “أستاذتي الروسية الجميلة ستيلا خليل، صديقتي، ومن كانت تعتبرني ابنتها، هنيئاً لكِ الراحة الأبدية. إلى اللقاء ستيلا”.

وكتبت الفنانة أمل عرفة: “قصرنا بحقك، سامحينا.. عزائي لعائلتك وأولادك.. البقاء لله”. كما علق الفنان أيمن زيدان: “استاذتنا لمادة الماكياج في المعهد المسرحي ” ستيلا خليل ” ….وداعاً”.

وكتبت الفنانة يارا صبري: “الفنانة الماكييرة الأستاذة ستيلا خليل في ذمة الله.. شكرا لكل ما قدمته لنا كرائدة من رواد الفن في المسرح والتلفزيون والسينما. وعزائي الحار لمكسيم وبشار وكل العائلة والوسط الفني والثقافي في سوريا”.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن