مليونير ألماني يبحث عن 10 أصدقاء لطيفين للعيش في جنته

مليونير ألماني يبحث عن 10 أصدقاء لطيفين للعيش في جنته

يبحث مليونير ألماني عن عدد من الأشخاص ليصبحوا أصدقاءه ويعيشوا معه في عقاره، الذي تبلغ قيمته 5.6 مليون دولار، ووصف ملكيته التي تتميّز بوجود إسطبلات خيول وإطلالة على البحر بأنّها “جنة”.

ويبدو أن المليونير الألماني كارل ريبين يرغب في الحصول على 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش في جنّته “أواكينو”، التي تقع على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، وذهب به الأمر إلى أن ينشر إعلانات في الصحف المحلية من أجل هذه الغاية.

وورد في أحد الإعلانات: “يمكن أن يعيش شخصان في كلّ منزل في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار. فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك”.

وأضاف الإعلان: “يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة”.

وأوضح المليونير ريبين أنّه بإمكان البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاماً التقدم للحصول على منزل في العقار، كما أنّهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أياً منها.

ونقلت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، عن صحيفة “تاراناكي ديلي نيوز” المحلية، أنّ ريبين صنع ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، ولديه مصالح تجارية وملكية كبيرة في نيوزيلندا.

وفي الإعلان، ذكر ريبين أنّ لديه خلفية في “الأعمال التجارية الدولية”، مع الإشارة إلى أنّه كان يعمل في المزارع في ألمانيا.

ويقول ريبين إنّ بناء “أواكينو” في نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق، وأنّه بات مستعداً حالياً لمشاركة جنته هذه مع “مع أشخاص لطيفين”.

المصدر: سكاي نيوز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن