منار تطلب الخلع: “ضبطه مع مرات البواب في الأسانسير”

منار تطلب الخلع:

بعد زواج استمر 4 سنوات، رفعت ربة منزل دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها؛ بسبب تعدد علاقاته النسائية، إضافة إلى ضبطه مع زوجة البواب داخل الأسانسير.

منار، البالغة من العمر 29 عاما، قالت لمصراوي: “تزوجت من عادل” الذي يكبرني بـ3 سنوات، في عام 2014، ورزقنا الله بطفل يبلغ الآن سنتين”.

وتابعت: “في البداية كانت حياتنا هادئة، وبدأ سلوكه يتغير في الفترة الأخيرة، وأصبح يقضي معظم وقته خارج المنزل”.

ومضت الزوجة تكمل: “حاولت مرارا معرفة سبب تغير سلوكه، إلا أنه كان دائما يرفض التحدث، بدأت أتقرب منه أكثر، إلا أنه استمر على هذا الحال “كان بييجي البيت على النوم، ومبقاش يلاعب ابننا”، وفي إحدى المرات نشبت بينهما مشادة تركت الزوجة المنزل وانتقلت للعيش في منزل والدها، وكانت تراقبه عن بعد خلال فترة تواجده في العمل، وشاهدته يتحدث مع زميلاته؛ وبعد تدخل أسرته وعودتها للمنزل تحدثت معه إلا أنه ادعى البراءة ” دول زمايلي في الشغل وبكلمهم عادي”.

تتابع الزوجة: “بدأ الشك يراودني، وراقبت اتصالاته، ولكني لم أتوصل إلى أي شيء، وقررت متابعته أثناء ذهابه وعودته من العمل، فكانت المفاجأة ” شفته طالع مع مراة البواب في الأسانسير”، بدت عليهما علامات الريبة، وعندما عنفتهما صفعني على وجهي، فطالبته بتطليقي إلا أنه رفض، وبعد فترة من الإقامة في منزل والدي، ورفضة تطليقي توجهت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لإقامة دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن