منة فضالي بالمايوه في دبي.. وتستبق ردود الجمهور بهذه الخطوة (شاهد)

منة فضالي بالمايوه في دبي.. وتستبق ردود الجمهور بهذه الخطوة (شاهد)
منة فضالي بالمايوه في دبي.. وتستبق ردود الجمهور بهذه الخطوة (شاهد)

فاجأت الفنانة المصرية، منة فضالي، متابعيها عبر (إنستغرام)، بإطلالة صيفية، قرب حوض السباحة في أحد فنادق دبي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت النجمة المصرية البالغة من العمر (37) عاما، صورة لها مرتدية مايوها أبيض مرقطا باللون الأسود، وهي تجلس على كرسي الاسترخاء الذي يوضع بالعادة قرب بركة السباحة.

ويبدو أن منة كانت على علم مسبق بأنها ستتعرض للهجوم في التعليقات على الصورة التي نشرتها، لذا قامت باختصار ذلك وإغلاق خاصية التعليق، مكتفيه بتعليقها على الصورة برموز تعبيرية (❤♠☀).

وحظيت الصورة بنحو عشرة آلاف إعجاب رغم مرور أقل من ساعة فقط على نشرها عبر الإنستغرام، حيث يتابعها ما يزيد على 4 ملايين ومائة ألف شخص.

• منة فضالي تشعل تيك توك (شاهد)

• شاهد| منة فضالي تثير الجدل بصورة جديدة.. والجمهور: حياتك كلها فى الساحل

وكانت الفنانة منة قد أعلنت مؤخرا عزمها اللجوء إلى مباحث الإنترنت، بسبب التعليقات المسيئة التي تصلها من بعض المتابعين، وذلك عقب نشرها صورة جديدة ظهرت فيها في حمام السباحة وهي ترتدي المايوه ذاته وقد كشف أجزاء من جسدها.

وقالت فضالي في الفيديو: “انتوا عارفين إننا كفنانين بنتعرض لحاجات مش لطيفة أبداً ومش محترمة خالص، سواء في التعليقات أو الرسائل، وهما بيفتكروا إن إحنا كفنانين مش بنتابع الكومنتات أو الرسائل، لكن أنا بتابع وبردّ على متابعيني لأن دا حقهم عليا”.

وأضافت ” من هنا ورايح أي حد هيكتب كومنت أو هيبعت رسالة مش محترمة أنا هنزلهاله على البروفايل عندي وهبلّغ مباحث الإنترنت وهاخد حقي بالقانون. الموضوع دلوقتي زاد عن حده فعلا”.

وأعلنت الفنانة المصرية، الجمعة عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، متوجهة بالشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحها الإقامة.

• شاهد صور.. دوللي شاهين تثير الجدل بعد ظهورها بالمايوه

• شاهد بالفيديو.. اليسا شميدت تثير إعجاب جمهورها بالمايوه المغري

وكتبت منة، عبر حسابها على (إنستغرام): “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات المتحدة، حاكم دبي على رعايته الكريمة للمثقفين والمبدعين الذين أثروا بأعمالهم وجدان وطننا العربي، ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

يذكر أن الفنانة منة فضالي شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجوم؛ أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن