منتخب مصر يخوض تدريبًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة الجزائر

منتخب مصر يخوض تدريبًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة الجزائر
منتخب مصر يخوض تدريبًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة الجزائر

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني تدريبًا مغلقًا حسب ترتيبات البطولة، فيما سيتم فتح تدريبات غدًا الإثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

وخاض المنتخب الوطني تدريبا ليليًا أمس السبت بعد انتهاء مباراة السودان ومصر.

وأقيم المران على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو شاركوا في جزء منها، وذلك في بدء استعداداته للقاء الجزائر.

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة في مباراة أمس مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم عن الانضمام لتدريبات الفريق.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة الجزائر على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية في قمة منتظرة بالجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

تنطلق صافرة لقاء مصر والجزائر الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة.

وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، وعلى قنوات الكأس، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، بعد أن تغلبا على السودان ولبنان، السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره السوداني 5 / صفر، فيما تغلب المنتخب الجزائري على نظيره اللبناني 2 / صفر.

• منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة السودان في كأس العرب

وسجل أهداف المنتخب المصري أحمد رفعت في الدقيقة الرابعة وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، ومحمود حمدي الونش في الدقيقة 31، وحسين فيصل في الدقيقة 57، ومحمد شريف في الدقيقة 78.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى ست نقاط، ليضمن تأهله لدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة الأخيرة، فيما ظل المنتخب السوداني بلا رصيد في قاع الترتيب ليودع البطولة.

ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى ست نقاط ليضمن هو الآخر التأهل لدور الثمانية، وظل المنتخب اللبناني بلا نقاط ليودع هو الآخر البطولة.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، متساويا مع الجزائر في صدارة الترتيب، حيث ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي.

وسيكون اللقاء المقبل بين مصر والجزائر، المقرر الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة، الحاسم بشأن صدارة المجموعة الرابعة، حيث يتساوى المنتخبان في النقاط والأهداف، إذ سجل كلا المنتخبين 6 أهداف وخرجا بشباك نظيفة خلال مباراتي لبنان والسودان.

وفقا للوضع الحالي يتساوى المنتخبان في كل شيء، مصر 3 إنذارات تساوي خصم 3 نقاط، والجزائر إنذاران ثم طرد تساوي خصم 3 نقاط، وحال استمرار الوضع كما هو بالتعادل في مباراة الجولة الثالثة، واستمرار التساوي في نقاط الإنذارات والطرد، سيتم اللجوء للقرعة لتحديد متصدر المجموعة.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره الجزائري الثلاثاء المقبل، لفض اشتباك قمة المجموعة، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل سيكون الفريقان متساويين في كل شيء، وبالتالي قد تحسم البطاقات الصفراء والحمراء للفريقين واللعب النظيف قمة المجموعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن