من هو زوج حنان الشقراني ويكيبيديا ؟

من هو زوج حنان الشقراني ويكيبيديا ؟
حنان الشقران

من هو زوج حنان الشقراني ويكيبيديا ، حنان هو واحد من الشخصيات البارزة في دولة تونس و هو التونسية الفنان و الإعلامي ، حيث اسمها تنتشر على الشبكات الاجتماعية في تونس كان بعد حنان نشر صور زفافها على الحساب الشخصي لها من خلال انستجرام سألت أتباعها أن يبارك لها.

من هو زوج حنان الشقراني ويكيبيديا ؟

احتفلت الفنانة حنان الشقراني بزفافها الثلاثاء 21 فبراير 2023 وحضر العديد من الفنانين والأصدقاء التونسيين حفل زفافها، وكان أشهر الفنانين في المجتمع الفني منهم الفنانة لطفي والممثلة نجلاء والفنانة معز طرود والعديد من الشخصيات البارزة والمشاهير في المجتمع الفني والإعلامي ، ولم تكشف حنان ميديا عن هوية زوجها حتى هذه اللحظة ، وشارك في الحفل عدد كبير من الصور والفيديوهات المنشورة عبر حسابها الخاص متمنية لهم حياة زوجية سعيدة.

من هي حنان الشقراني ويكيبيديا ؟

حنان الشقراني فنانة معروفة وشخصية إعلامية في تونس. شارك في العديد من البرامج الإعلامية المتميزة التي قدمها على شاشة التلفزيون. كما قدم أعمالا درامية للتلفزيون منها مسلسل سوبر عزيز ، أرني حل ومسلسل باب الحارة الذي قدم له عدد كبير من الأجزاء. كان يمارس مهنته الإعلامية في قناة الحوار في تونس ، وعمل أيضا كمعلق على أحد البرامج ، بما في ذلك برنامج دروب كمامات ، حيث استقالت حنان في قناة الحوار التونسية عام 2019م.

أهم الأعمال الفنية لحنان الشقراني

شاركت الفنانة حنان الشقراني في العديد من الأعمال التليفزيونية المختلفة والمتنوعة ، خاصة من خلال شاشات التليفزيون ، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا وشهرة كبيرة في الوطن العربي ، ومن أبرز وأشهر أعمال حنان الفنية ما يلي:

تعمل حنان في قناة الحوار في تونس منذ عدة سنوات ، وخلال فترة ولايته عمل كمعلق صوتي على العرض أقنعة سقطت واستقال في بداية عام 2019.
أهم الأفلام والمسلسلات: مسلسل نواصل العتبة ، مسلسل ليلة النجوم ، مسلسل باب الحارة.

وقد استضاف العديد من البرامج ، بما في ذلك برنامج راف ما وبرنامج هيئة التصنيع العسكري على راديو فم.

حنان الشقراني في البرامج التلفزيونية

ظهرت الفنانة والإعلامية حنان في العديد من البرامج التلفزيونية ، وتعد حنان من أشهر الفنانين في المجتمع الفني والإعلامي التونسي ، وقد قدمت حنان عليها أعمالا فنية رائعة وناجحة ، ومن أبرز وأشهر البرامج التي قدمتها والتي ظهرت فيها حنان هي كما يلي:

• برنامج سيارات الأجرة الذي تم عرضه على قناة تونس.

• برنامج تم بثه على قناة تونسية.

• كما قدمت برنامجا غنائيا للجمعية كان أيضا على قناة الحوار التونسية.

• استضاف برنامج يوم الأحد لا أحد يهتم ، الذي تم بثه على قناة الحوار التونسية.

 

حنان الشقراني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن