من هي هيا ومرام اللواتي يتابعهن مئات الملايين ؟

من هي هيا ومرام اللواتي يتابعهن مئات الملايين ؟
هيا ومرام برغوث

هيا برغوث (19عاماً)، وشقيقتها مرام (17 أعوام)، من سكان مدينة غزة، يقيما في تركيا عانقا النجومية، ووصلا إلى العالمية انطلاقاً من منزلهما في فلسطين، فلم يكن صعباً عليهما تحويل غرفتهما إلى استوديو تصوير، لتقف كل منهما بجرأة أمام عدسة الكاميرا، فتقدما بأسلوبهما البريء والشائق البرامج التربوية والترفيهية، والعديد من القضايا المتنوعة التي تحظى باهتمام كل الفئات العمرية.

داخل غرفتهما أودعت الشقيقتان هيا ومرام، طموحهما وأحلامهما، لتشقا طريقاً نحو النجومية، فشكلتا قصة نجاح خلال فترة وجيزة، شهدتها كل مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت على إعجاب ومتابعة الملايين.

وتظهر الشقيقتان في الفيديوهات التي تعدانها داخل منزلهما، لتنشرا عبر قناتهما الخاصة على موقع (يوتيوب) «Two Sisters Tube»، حيث تطرحان من خلالها أفكاراً ترفيهية وثقافية، والعديد من المشاهد التمثيلية، وكذلك الإرشادات التربوية، بأسلوب جذاب وشائق، بهدف التأثير في سلوك الآخرين، ومحاولة تغيير الصورة الراسخة في عقول العالم الخارجي عن أطفال غزة.

وحظيت قناة الشقيقتين هيا ومرام برغوث، بمتابعة كبيرة على المستوى العربي والعالمي، إذ بلغ عدد المتابعين أكثر من 4 مليون مشترك، فيما شاهدهما عبر قناتهما على «يوتيوب» مئات الملايين.

هيا ومرام برغوث – الصور المرفقة من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستقرام).

 

هيا ومرام برغوث

هيا ومرام برغوث 1

هيا ومرام برغوث 2

هيا ومرام برغوث 3

هيا ومرام برغوث 4

هيا ومرام برغوث 5

هيا ومرام برغوث 6

هيا ومرام برغوث 7

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن