موسيماني: فخور بقتال شباب الأهلي أمام الإسماعيلي “الكامل”

موسيماني: فخور بقتال شباب الأهلي أمام الإسماعيلي
موسيماني: فخور بقتال شباب الأهلي أمام الإسماعيلي "الكامل"

علق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تعادل فريقه أمام الإسماعيلي اليوم الاثنين، في المباراة التي أقيمت ببطولة كأس الرابطة المصرية.

واستطاع الأهلي أن يخطف التعادل من الإسماعيلي في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “هذه المباراة الثانية لهم بعد 4 أيام، وهم ما زالوا صغار لكن لديهم الروح وتنقصهم الخبرات، ونحن كالنادي الأهلي نرى ما هو المتاح لدينا في الأكاديميات، وأنا فخور جدًا بهم اليوم لأننا نلعب بأعمار صغيرة، هم ليس لديهم طاقة ولكنهم يمتلكون الروح وقاتلوا داخل الملعب، وكنا نواجه الإسماعيلي بتشكيله الكامل اليوم”.

وأضاف: “بمنتهى الأمانة، لم أكن لأرى هؤلاء اللاعبين لولا بطولة إفريقيا والغائبين بسبب كورونا، لكن وجدت روح النادي الأهلي، وأتمنى ألا يُصاب أحد منهم بالفيروس”.

شاهد : صفقة الأهلي الجديدة: خلاف بين موسيماني ولجنة التخطيط في النادي

وبسؤاله عن موعد كأس العالم للأندية، رد: “أنا أركز فنيًا مع فريقي، وهناك إداريين يهتمون بهذه الأشياء”.

وتابع: “محمد محمود لاعب جيد ولديه خبرات كبيرة، لكن آخر مرة رأيناه يلعب كرة قدم كان منذ 3 أعوام، ونحن ندفع به في هذه المباريات لكي يعود مجددًا، نحن نبنيه خطوة بخطوة وسيعتاد على المباريات في الفترة المقبلة”.

وأجاب على سؤال وُجه له بشأن خوفه من الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الإسماعيلي اليوم نظرًا لمشاركة الأهلي بالناشئين، قائلًا: “كان من الممكن أن نفوز، ولكن هذه هي الخيارات المُتاحة حتى الآن، أنا لست ساحرًا وأريد الفوز أيضًا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن