موقع عبري: هذا سلاح حماس الاستراتيجي الجديد

حماس تطالب بإطلاق يد المقاومة لحماية أبناء الشعب الفلسطيني

زعم موقع (واللا) العبري، بأن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” تعمل على تطوير أساليب لها تأثير أكبر من الأنفاق على الاحتلال الإسرائيلي.

ووفق الموقع العبري فإنه مع قرب انتهاء جيش الاحتلال من إنهاء الجدار “التحت أرضي” لمواجهة أنفاق “حماس”، فإن “القسام” يهيئ طرقًا متنوعة ومعقدّة للعمل في الجو وعلى البر، ومن أجل هضم التهديد المتزايد.

وقال إنه “من الضروري الاستعداد للحظة التي تخترق فيها العشرات من الحوامات من قطاع غزة إلى المستوطنات، وفي الوقت نفسه سيقوم جيش حماس بإطلاق وابل من الصواريخ لجعل اعتراضها صعبا على أنظمة الدفاع للقوات الجوية الإسرائيلية”.

وادّعى (واللا) العبري أن الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها “حماس” يستعدون لليوم التالي لاستكمال بناء الجدار تحت الأرضي لإحباط الأنفاق، وإحدى هذه الاستعدادات تشمل “تعزيز القوة العسكرية من خلال الحوامات التي يتم تطويرها أو تهريبها وتهريب قطع الغيار لها”.

وختم بالقول “لقد أصبحت الحوامة البسيطة التي تكلف بضعة آلاف من الشواكل والتي تعرض للبيع على الإنترنت، أداة تدعم عمليات حماس العسكرية والتي تدعم جهود جمع المعلومات وأيضا مهاجمة القوات من خلال إلقاء المتفجرات”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن