ميزة جديدة من “تيك توك” ضد التنمر والتعليقات المزعجة

ميزة جديدة من
ميزة جديدة من "تيك توك" ضد التنمر والتعليقات المزعجة

أتاحت تيك توك للمستخدمين ميزة تحديد تعليقات متعددة في وقت واحد يمكن لصناع المحتوى حذفها والإبلاغ عنها أو حظر الحسابات بشكل جماعي.

وقالت تيك توك: “أطلقنا طريقة جديدة لصناع المحتوى لإدارة التفاعلات بسهولة أكبر مع المحتوى الخاص بهم تتيح للمستخدمين إزالة 100 رسالة أو تعليقات مزعجة دفعة واحدة، ويبذل الناس الكثير من الجهد من أجل إنتاج المحتوى الإبداعي عبر تيك توك، ونحن ندرك مدى الإحباط الذي قد تشعر به عند تلقي تعليقات غير لطيفة عبر مقاطع الفيديو”.

نصائح لتجنب حظر أو تقييد حسابك ولتحقيق الفائدة من حملات التغريد

مؤسس تلغرام: “آبل ” تحول مستخدمي تقنيتها إلى عبيد رقميين

أضافت: إن المستخدمين قادرون الآن على تحديد مربعات التأشير والحذف الجماعي، مثل صندوق البريد الإلكتروني.

كان على صناع المحتوى سابقا الانتقال واحدا تلو الآخر عند الإبلاغ أو الحذف أو الحظر، لذلك يجب أن يساعد هذا النظام الجديد الأشخاص وربما يشجعهم أيضا على مسح التعليقات التي لا يريدون رؤيتها.

أهمية الحذف الجماعي

بحسب بيان تيك توك يجب أن تكون الميزة مفيدة بشكل خاص عبر تيك توك، وذلك لأن خوارزمية الشبكة يمكنها تحويل أي شخص إلى نجم في لحظة، مما يضعه فجأة أمام ملايين المشاهدين غير المعروفين.

ويمكن أن يضع ذلك الهواة وصناع المحتوى على حد سواء في وضع يسمح لهم بتلقي التعليقات المزعجة، وتحتاج المنصة إلى توفير وسيلة لهم للتعامل معها على نطاق يتناسب مع أعداد المشاهدة الهائلة لفيديوهات تيك توك.

متى يمكن تفعيل الميزة الجديدة؟

وتقول تيك توك: إن الميزة تطرح اليوم في أسواق محددة وعلى مستوى العالم في الأسابيع المقبلة.

وتمثل الميزة الأحدث في سلسلة من ميزات مكافحة التنمر، بما في ذلك خيار الموافقة على التعليقات واحدا تلو الآخر قبل ظهورها والمطالبة التي تخبر الأشخاص بإعادة النظر في منشوراتهم إذا اعتقدت تيك توك أنهم كتبوا شيئا يتعارض مع قواعد المجتمع.

وتعاني المنصة من مشكلة التنمر، وفي استطلاع أجرته شركة الأبحاث الأمنية Security.org عام 2020، أفاد آباء الأطفال الذين استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي أن 64% منهم تعرضوا للتنمر الإلكتروني عبر تيك توك، مما يجعلها تتفوق على إنستجرام التي كانت تعتبر سابقا المنصة الأكثر شيوعا للتنمر عبر الإنترنت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن