ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة.. وتستعرض خاتمها الألماسي

ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة.. وتستعرض خاتمها الألماسي
ميساء مغربي

الوطن اليوم – وكالات: أعلنت الفنانة ميساء مغربي، لأول مرة عن زواجها للمرة الثالثة، دون أن تفصح عن هوية الزوج، أو وظيفته، واكتفت فقط، بالتأكيد على أنها مرتبطة، واستعرضت خاتم زواجها.

وفاجأت النجمة المغربية جمهورها، في مقابلة تلفزيونية، بالظهور بخاتم باهظ الثّمن من الألماس، الذي ينتمي إلى اللّون “الروز”، موضّحةً، أن حجم الألماس المتواجد به يبلغ 8.7 “قيراط” ما أصاب المذيعة بالذهول من حجمه، وقيمته المرتفعة.

وقالت ميساء مغربي، تعليقًا على حجم وسعر الخاتم: “هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغري”، مؤكدة أنها تزوجت مؤخرًا.

وكانت الفنانة ميساء مغربي، قد تزوجت مرتين، أولهما من رجل الأعمال الإماراتي، أحمد بادي، والتي ظلّت متحفظة على ذكر هويته، ومركزه الاجتماعي، طوال فترة زواجهما حتى الانفصال عام 2008.

ثم أعلنت عام 2015 زواجها من رجل أعمال سعودي. رفضت كذلك الإفصاح عن اسمه، وأعلنت في 2017 الانفصال رسميًا عنه، دون أنْ ترزق بأي أطفال من الزيجتين.

كما أثارت ميساء مغربي العديد من التساؤلات مجددًا، حول طبيعة علاقتها بالممثل الكويتي، محمود بوشهري، بعما قامتْ بمفاجأته، وتنسيق حفل عيد ميلاد له، في شهر ديسمبر الماضي.

وظهرت ميساء مغربي، وهي ترقص بجوار بوشهري، احتفالًا بعيد ميلاده في الفيديو، الذي نشره النجم الكويتي، عبر صفحته على “سناب شات”.

ولاقي الفيديو، العديد من الانتقادت من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تساءلوا عن طبيعة علاقتهما، كما أشار آخرون، إلى أن محمود بوشهري متزوج بالفعل، ولديه أبناء. لذا، فطبيعة علاقتهما غريبة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن