مي سليم تخطف الأنظار بإطلالة صيفية مليئة بالألوان (صورة)

مي سليم تخطف الأنظار بإطلالة صيفية مليئة بالألوان (صورة)
مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم، جمهورها بأحدث إطلالتها الصيفية ونشرت صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام).

وظهرت مي سليم، مرتدية ملابس صيفية مليئة بالألوان، واعتمدت علي شعرها قبعة خوص منقوشة، وتركت شعرها الأصفر منسدلا علي كتفيها.

يُذكر أن آخر أعمال مي سليم مشاركتها في مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

• بإطلالة ساحرة.. مي سليم تنشر صورة جديدة عبر تويتر

ويعد مسلسل “لحم غزال” ثاني عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير “هيثم زنيتا” بعد مشاركتهما سويا العام الماضي في مسلسل “سلطانة المعز”.

كما شاركت مي سليم، مؤخراً في مسلسل “ضربة معلم” دارت أحداث المسلسل، الذى ينتمى لنوعية 45 حلقة، في إطار شعبي اجتماعي، حيث يعيش الشاب الفقير “جابر” الذى يعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع كبير يغير حياته ويحقق نجاحا كبيرا في المقاولات وتصبح شركته الأكبر في السوق.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد نجاتي، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، وأنعام سلوسة، وسلوى عثمان، ومحمد عز، محسن منصور، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

مي سليم، جمهورها بأحدث إطلالتها الصيفية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن