مي عز الدين تكشف عن وشمها الثالث في أحدث جلسة تصوير

مي عز الدين تكشف عن وشمها الثالث في أحدث جلسة تصوير

مي عز الدين كشفت في احدث جلسة تصوير لها عن وشمها الثالث على يدها من خلال صورة نشرتها لها عبر حسابها على انستغرام حيث بدا بأنها تكثف خلال الايام الماضية من جلسات التصوير والتي تظهر الوشوم على جسدها.

مي عز الدين والوشم الثالث لها

الوشم الثالث للممثلة مي عز الدين جاء على ساعدها الأيسر وهو عبارة عن نقش رسمة قلب باللون الاحمر يخرج منه رسما متعرجا لدقاته باللون الأزق، وفسره بعض متابعيها بأن نجمتهم ربما تعيش قصة غرامية جراء اختيارها لهذه النقشة.

وتألقت مي عز الدين في الصورة بملابس كاجوال ارتدت فيها بنطلون جينز ونسقت عليه تي شرت ابيض، فيما أخفت ملامح وجهها بخصل الشعر المتدلية، واكتفت بالتعليق على الصورة بقلب صغير.

كما ظهر في الصورة الوشم السابق الموجود على ذراعها الأيمن وهو كلمة princesses اللقب الذي يطلقه جمهورها عليها، فيما كانت قد وشمت قبل ايام نقشة مزخرفة على قدمها.

مي عز الدين في رمضان 2018

وستخوض الفنانة مي عز الدين سباق دراما رمضان 2018 بمسلسل “رسايل” والذي كان مؤجلاً من العام الماضي، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان، وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل “رسايل” تدور احداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة الأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية، ويعد المسلسل هو التعاون الثالث على التوالي بين مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعدما قدما معا مسلسلي “حالة عشق” عام 2015، و”وعد” عام 2016.

مي عز الدين تكشف عن وشمها الثالث في أحدث جلسة تصوير

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن