نادى الشروق والامل ينظم مسابقة افضل سفرة رمضانية للأمهات

شعار الوطن اليوم

نظم نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر مسابقة لأفضل سفرة رمضانية صحية لأمهات النادي .

المسابقة التي جرت بشكل حي امام الجمهور وحكمتها لجنة تحكيم متخصصة من المجتمع المحلى ،تبارت خلالها المتنافسات بطبخ افضل اطباق  صحية  و تشكيل سفرة رمضانية ذات قيمة غذائية وجمالية .

وجاءت المسابقة ضمن فعاليات  الامسية الرمضانية الثقافية التي نظمها النادي ، مساء امس الخميس ، في مقره غرب محافظة خانيونس .

وشاركت بالأمسية التي تنوعت فقراتها  ما بين المسابقات الترفيهية والثقافية  حوالى  (100) سيدة   ، في اجواء اتسمت بالحميمية والعائلية ،شارك خلالها الاطفال امهاتهم بالعديد من النشاطات الترفيهية التي رسمت البسمة على شفاهم ، وتنافست النساء فيما بينهن بالعديد من المسابقات  ذات الطابع الترفيهي وحظين بالعديد من الجوائز العينية .

وقال خليل فارس مدير نادى الشروق والامل ” الامسية والتي اشرف على تنظيمها الامهات انفسهن جاءت ضمن فعاليات الشهر الكريم والتي نستثمره كل عام لمشاركة فئاتنا وعائلاتهم اجواء رمضان الجميلة في اجواء مفعمة بالبهجة والترفيه .

واكد فارس على اهمية  دمج النساء بأنشطة اجتماعية فاعلة تعزز من دورهن المجتمعي والاسرى ، وتعزز من ثقتهن بأنفسهن ،مشيرا الى تجربة امهات الشروق والامل وعلى نجاحهن في تنظيم فعاليات كبيرة وجميلة وذات قيمة .

واعربت النساء المشاركات عن سعادتهن بأنشطة الشروق والامل الرمضانية والتي تمنحهن مساحة للتنظيم والمشاركة بأنشطة اجتماعية فاعلة تعزز من تقتهن بأنفسهن وتمنحهن ايضا مساحة من الترفيه في اجواء رمضانية مميزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن