نادين نسيب نجيم تثير تفاعلاً غير مسبوق عبر منصات التواصل الاجتماعي والسبب؟

نادين نسيب نجيم تثير تفاعلاً غير مسبوق عبر منصات التواصل الاجتماعي والسبب؟
النجمة الجميلة نادين نسيب نجيم

يتصدر مسلسل “صالون زهرة” منصات التواصل الاجتماعي مع عرض حلقتين جديدتين منه عبر منصة (شاهد)، إذ تلقت بطلته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم المئات من الرسائل المشيدة بالعمل.

فكرة المسلسل تدور أحداثها حول أربعة نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة، بالإضافة الى امتلاك نادين صالون تجميل نسائي بإسم “صالون زيزي” حيث تدور كل الأحداث المشوقة.

• شاهد اليوم.. نادين نسيب نجيم ترقص على “شيك شاك شوك”

وفي جولة سريعة على منصة (تويتر) نرى أن هاشتاغ #صالون_زهرة يتصدّر الترند بآلاف التغريدات، وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان الجمهور احب فكرة العمل الذي وصفها بـ “خفيفة الظل” إضافة الى احتوائه باقة من المشاعر الممزوجة بالفرح والحزن والضحك، وفي بعض الأوقات السخرية.

الجمهور يتفاعل بشكل لافت مع العبارات الواردة في المسلسل، حيث تقوم نادين نجيم بإعادة نشرها عبر حسابها على تويتر والرد عليها، ما أضفى جوًا من الحماس لمتابعة باقي الحلقات بشغف.

العمل من كتابة نادين جابر، اخراج جو بوعيد، انتاج صبّاح أخوان، يشارك في بطولته نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، الى جانب باقة من الممثلين نذكر منهم: طوني عيسى، زينة مكي، نهلة داوود، لين غرّة، كارول عبود، نقولا دانييل، أنجو ريحان، رشا بلال، وجدي مشموشي، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، حسين مقدم وغيرهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن