نادي سباراتك موسكو الروسي موجوع من رد ميسي على مفاوضاته

نادي سباراتك موسكو الروسي موجوع من رد ميسي على مفاوضاته
ليونيل ميسي

أثار نادي سبارتاك موسكو الروسي، سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشر عبر حسابه الرسمي تويتر، محادثة مُفبركة مع ليونيل ميسي، تضمنت “مرحبًا”، ورد الأرجنتيني “لا”.

وعلق الحساب الرسمي للنادي الروسي على رد ميسي بكلمة “مؤلم”.

نادي روسي يفاوض ميسي

نادي روسي يفاوض ميسي

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو المقبل ويحق له التفاوض مع اي ناد خلال فترة الانتقالات الحالية في يناير الجاري.

ويحيط الغموض بمستقبل ميسي مع نادي برشلونة بعد أن طلب الرحيل في الصيف الماضي لكن النادي الكتالوني تمسك به أو الحصول على الشرط الجزائي الخرافي في عقده والبالغ 700 مليون يورو.

ميسي قال في حوار تلفزيوني مؤخرًا بقناة إسبانية، أنه لن يرحل عن صفوف برشلونة حاليًا، وسيتخذ قراره بنهاية الموسم، سواء بالرحيل أو البقاء داخل كامب نو.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني في حديثه التلفزيوني أنه يتطلع للعب في الولايات المتحدة الأمريكية،خاصة وأنه قام بشراء شقة فاخرة على ساحل فلوريدا.

تقارير صحفية ربطت ميسي بالانتقال إلى أكثر من نادٍ في الميركاتو الصيفي مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميامي الأمريكي.

من جهة أخرى تعافى ميسي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ليأتي على رأس اختيارات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، لمباراة هويسكا، المقرر لها، غدًا الأحد، في الجولة 17 من عمر الليجا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن