نانسي عجرم: أحب اسطنبول الجميله كالعادة

نانسي عجرم: أحب اسطنبول الجميله كالعادة

قالت الفنانة نانسي عجرم، إنها “تحب إسطنبول الجميلة كالعادة، وعندما تحب بلدا تحب أن تغني فيه، وهو الأمر الذي دفعها لإحياء حفل في إسطنبول”.

جاء ذلك في تصريح خاص أدلت به للأناضول قبيل بدء حفلتها في إسطنبول، مساء السبت، حيث تقضي إجازة عيد الفطر في تركيا على هامش الحفل الفني.

وأضافت عجرم: “أنا سعيدة لكوني في إسطنبول، وهي ليست المرة الأولى التي أكون فيها، وإن لم تكن لي حفلة فيها، أحب أن آتي إليها”.

وأردفت بالقول كاشفة عن مشاعرها: “أحب أن أغني في إسطنبول، أحب أن آتي سياحة إليها، وإسطنبول جميلة كما العادة”.

عجرم أكدت محبتها لتركيا وإسطنبول بقولها “عندما تكون لي حفلة غنائية في بلد أحبه أوافق فورا، وتصادف أن الحفلة هذه تزامنت مع عيد الفطر وكنت سعيدة جدا”.

وتابعت: “وصلت أمس وتجولت في الشوارع التي تجاور الفندق الذي أقيم فيه، وهذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها هذه المناطق، وان كانت هناك مناطق كثيرة لا أعرف أسماءها”.

وخاطبت عجرم جمهورها في ختام كلامها بالقول “بداية أعايدهم وأقول لهم كل عام وهم بخير، ونتمنى ان تكون كل أيامهم أعياد، وأن تكون أعياد العالم العربي كلها أعياد خير، وأن يتابع جمهوري كل أعمالي”.

وفي وقت سابق من مساء السبت، أحيت نانسي حفلا فنيا التقت فيه مع عشاقها في مدينة إسطنبول، بثاني أيام عيد الفطر السعيد، بعد غياب 6 سنوات عن تركيا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن