نانسي عجرم تؤدي أغنيتن فقط بحفل «ميدل بيست» في الرياض وتترك المسرح لهذا السبب (صور)

نانسي عجرم تؤدي أغنيتن فقط بحفل «ميدل بيست» في الرياض وتترك المسرح لهذا السبب (صور)
نانسي عجرم بحفل «ميدل بيست» في الرياض

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، واحدة من أقوى حفلات مهرجان «ميدل بيست»، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ولكن ما لفت الجميع هو تأخر نانسي عن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح، وكانت النتيجة قيامها بأداء أغنيتن فقط وهما «بدنا نولع الجو، سلامات»، بدلا من أن تغني 5 أغاني كما كان مقرر، وجاء ذلك بسبب تأخيرها عن الحفل وأيضاً احتراما لرفع آذان العشاء حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

نانسي تركض ورمت قنبلتين من اغانيها قبل تختم ميدل بيست ومشت وصارت حديث السوشيال ميديا و الستايل الرايق والحلو و البسيط، هذا دليل على تأثيرها بالمجتمع و هزت المسرح ومشت.

وقام «إيلي» مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم بتوضيح الأمر عبر حسابه الرسمي بموقع (تويتر)، بنشر صورة لمواقيت الصلاة، وعلق عليها قائلا: «النجمة نانسي عجرم كان المفروض تغني ٥ أغنيات على مسرح ميدل بيست، ولكن بسبب التأخير يلي صار واحترامًا لتوقيت الأذان غنِّت بدنا نولع الجو وسلامات فقط، ورغم هالموضوع قدرت تولِّع الأجواء وتفاعل الجمهور كان رهيب معها، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي قبل وبعد الحفل نانسي مدل بيست».

وشارك العديد من نجوم الوطن العربي والنجوم العالميين في الحفلات، بعدما استمر المهرجان لمدة 4 أيام متواصلة ومن بين نجوم الغناء عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وإليسا وأصالة وماجد المهندس وراشد الماجد وميريام فارس ووائل كفوري وغيرهم من نجوم العرب .

وأحيت الفنانة اللبنانية مؤخرًا حفلاً غنائيًا داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، ونشرت نانسي صورا لها من الحفل، عبر حسابها على موقع (إنستغرام)، موجهة رسالة لجمهورها في مصر، قائلة: «قلبي يذهب إليكم جميعًا.. شكرا يا القاهرة لمشاركتها معي أجمل اللحظات».

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة «مية وخمسين»، وتعاونت نانسي في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

 

نانسي عجرم بميدل بيست في الرياض - 6

 

نانسي عجرم بميدل بيست في الرياض - 5

نانسي عجرم بميدل بيست في الرياض - 4

نانسي عجرم بميدل بيست في الرياض - 3

نانسي عجرم بميدل بيست في الرياض - 2

نانسي عجرم بميدل بيست في الرياض - 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن