نانسي عجرم: “سعيدة بردود الفعل على ألبومي الجديد وكل ما أرغب فيه نشر الحب”

نانسي عجرم:
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول ألبومها الجديد “نانسي 10″، التي طرحته مؤخرا، مؤكدة أن كل ما ترغب فيه هو الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب.

وكتبت نانسي، عبر حسابها على تطبيق (تويتر): “ممتنة لردود الفعل الجميلة التي أتلقاها حول نانسي 10، كل ما أرغب فيه حقًا هو أن الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب”.

وطرحت النجمة نانسي عجرم، ألبومها الغنائي الجديد “نانسي 10″عبر قناتها على (يوتيوب)، السبت الماضي، وتضمن الألبوم 10 أغنيات ما بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، ومنها “سلامات، ياما، يا ناس قولولي، عاتب ولوم، ما تعتذر، على شانك، جايه معا وحياة”.

من جانبه، أعرب الملحن محمد رحيم، عن سعادته بالعودة للعمل مع الفنانة نانسي، منذ أغنية “في حاجات” التى طرحت منذ سنوات، قائلا: “10 سنين عدوا بسرعة جدا على آخر تعاون بيني وبين نانسي من وقت صدور أغنية في حاجات، السنادي رجعنا تاني، سعيد جدا برجوعنا للتعاون من خلال أغنية عاتب ولوم، بتمنى تعجبكوا إن شاء الله”.

• ألبوم “نانسي 10” .. محاولة ناضجة لإعادة اكتشاف “المطربة” نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم، طرحت الأسبوع الماضي، أحدث أغانيها بالتتابع عبر قناتها على موقع (يوتيوب)، التي تحمل اسم “بدي حدا حبو” من ألبومها الجديد، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

كما سبق وطرحت قبلها أغنية “جاية معاك” من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وتعد هذه الأغنية الثانية التي تتعاون فيها نانسي عجرم مع الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، بعد أغنية “حبك بيقوى” التي حققت نجاحا كبيرا، وهي من ألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن