نبوءة تحذير: “إسرائيل” على وشك حرب نهائية مع حماس ولن ينتصر سوى جانب واحد

نبوءة تحذير:
نبوءة تحذير: "إسرائيل" على وشك حرب نهائية مع حماس ولن ينتصر سوى جانب واحد

يعتقد الإنجيلي بول باجالي أن أي صراع إضافي بين “إسرائيل” وحماس سيكون”المعركة النهائية على الأرض المقدسة” – حيث سينتصر جانب واحد فقط وسيتم تدمير الجانب الآخر ومحوه من الخريطة.

على خلفية التوترات الأمنية في المنطقة الجنوبية ، حتى الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين حذر حماس: “سيأتي وقت يتعين على حماس اتخاذ قرار فيه – إذا كانوا يريدون الحرب فسوف يحصلون على الحرب”. يدعي المبشر ونجم اليوتيوب ، الواعظ والقس بول باجالي ، أن أي صراع آخر مع حماس سيؤدي إلى حرب – هذه المرة فقط ستكون الحرب هي المعركة النهائية على الأرض المقدسة ، حيث سينتصر فيها جانب واحد فقط. خطيب يوم القيامة يدعي أنه مقتنع بأن الحرب القادمة التي ستندلع بين الطرفين ستكون هي الحرب الأخيرة –

قصفت طائرات سلاح الجو هذا الأسبوع قطاع غزة ردا على إطلاق صواريخ وطائرات ورقية وبالونات حارقة أشعلت مئات الحرائق في محيط غزة وجنوبها. في بث لحديثه على الإنترنت ، استخدم القس بول باجالي مصطلح “نبوءة تحذير” لوصف التصعيد الأخير بين إسرائيل وحماس. “يا رفاق ، لدينا أخبار مهمة قادمة من الأرض المقدسة. الأرض المقدسة الآن على وشك الحرب ، “أعلن لمشتركيه البالغ عددهم 337000 مشترك على موقع يوتيوب.

“المدهش هنا هو أن الإمارات وقعت اتفاقية سلام مع “إسرائيل”، والآن لدينا دول أخرى في مفاوضات جادة للغاية معها ، ولكن بينما يحدث ذلك ، تواصل حماس إطلاق الصواريخ ، وتواصل إرسال البالونات الحارقة والطائرات الورقية وغيرها من الخيارات. يصبح الأمر قبيحًا”.

ويدعي القس المثير للجدل أن بعض الأصوات “المعادية للسامية” التي تنتقد مزاعم إسرائيل الإقليمية التزمت الصمت منذ توقيع اتفاقية السلام مع الإمارات العربية المتحدة. “كانوا صامتين. بعضهم يختبئ لأنهم لا يعرفون كيف يجيبون عليه تنبؤيا . يعرفون أنهم إذا قالوا إنه حدث تنبؤي ، فوقعوا اتفاقية تحالف بين الإمارات ثم ، لنقل ، البحرين ثم قطر ثم عمان ثم المغرب ثم السعودية وستصبح “لا يمكنهم الاعتراف بذلك لأنهم لا يعتقدون أن إسرائيل هي إسرائيل ولا يؤمنون بأن اليهود هم يهود ، لذلك فهم لا يعرفون ماذا يفعلون الآن بعد حدوث هذه الأحداث. إنهم لا يعرفون ماذا يقولون لأنه يثبت بالفعل أنهم يتحدثون هراء”.

يعتقد الكاهن في باجالي ، مثل العديد من المسيحيين ، أن عودة الشعب اليهودي إلى الأرض المقدسة وإقامة دولة إسرائيل في عام 1948 يتوافقان مع نبوءة كتابية.

وقال إن ما يحدث الآن هو في الحقيقة من القصة التوراتية لكلمة الله ، “نبوءات الأرض المقدسة تحدث طوال الوقت واتفاقية السلام هي مجرد خطوة أخرى على طول الطريق”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن