نتنياهو يحاول الدفاع عن نفسه واتهامات له بالتحريض

نتنياهو يحاول الدفاع عن نفسه واتهامات له بالتحريض

الوطن اليوم – وكالات: ظهر بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، وهو يحاول الدفاع عن نفسه أمام الحديث المتكرر عن نية المدعي العام الإسرائيلي أفيخاي ماندلبليت توجيه لائحة اتهام ضده بتلقي رشوة في الملف المعروف اعلاميا باسم (4000).

وقال نتنياهو في فيديو نشره عبر صفحته على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، “إن أي قرار لتقديم لائحة اتهام ضدي سيشكل استسلاما من ماندلبليت إلى اليسار والصحافيين”.

وأشار نتنياهو إلى أن أحزاب اليسار والصحافيين يحاولون منذ ثلاثة سنوات من خلال ملاحقته لتقديم لائحة اتهام ضده بأي ثمن كان.

ورد متحدث باسم ماندلبليت، أن الأخير لم يتأثر بوسائل الإعلام أو أي جهة كانت، وأنه لا داع لمثل هذه الفيديوهات التي لن تؤثر على سير العملية القضائية بشكل مهني وسليم.

بدوره، اعتبر آفي غباي، زعيم حزب العمل الإسرائيلي، نشر نتنياهو لهذا الفيديو بأنه بمثابة تحريض واضح، وهو يسمح بالمساس بالمدعي العام والصحافيين، متهما نتنياهو بالعمل على تدمير إسرائيل.

من جانبها، اعتبرت شيلي يحيموفيتش زعيمة المعارضة الإسرائيلية، أن ما جاء في فيديو نتنياهو يهدف إلى ترهيب المدعي العام ومنعه من تقديم لائحة اتهام ضده.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن