نجلاء بدر: شخصيتي في “ويبقى الأثر” سببت لي مشاكل صحية

نجلاء بدر: شخصيتي في
نجلاء بدر: شخصيتي في "ويبقى الأثر" سببت لي مشاكل صحية

عربت النجمة المصرية نجلاء بدر، عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول قصة “ويبقى الأثر” من مسلسل “إلا أنا”، وتصدره تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي طوال أيام عرضه.

وأضافت أن شخصية “ياسمين” التي جسدتها خلال الأحداث أجهدتها وأدخلتها في حالة من الحزن وتسببت لها في مشاكل صحية، حيث أصيبت بالتهاب في العين والقرنية بسبب كثرة الدموع، وكانت تضع قطرات لتحاول معالجتها من أجل استئناف التصوير، مشددة على مدى سعادتها واندماجها مع الشخصية.

وأعربت عن سعادتها وفخرها لتعاونها مع الفنان القدير محمد التاجي، مشيرة إلى أنها كانت بمثابة مباراة تمثيلية، واستفزها تمثيليا، وجعلها تخرج أفضل ما لديها وجعلت هناك منافسة جيدة خدمت المسلسل لتفاعل الجمهور بشكل حقيقي ولأدائهما سويا، موضحة أنها تحب العمل الجماعي لأنه يجعلها تقدم طاقة جديدة لم تقدمها من قبل.

“ويبقى الأثر”، هي سادس حكايات مسلسل “إلا أنا”، فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن