نسرين طافش بدلا من هيفاء وهبي في الضاهر

نسرين طافش

بعد أن إعتذرت النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي رسمياً عن مسلسل “الضاهر” الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته في موسم الرمضاني القادم، ها هو اليوم يصبح من نصيب الفنانة نسرين طافش التي وافقت عليه دون تردّد، وهذا ما أكّده مخرج العمل والشركة المنتجة له.

هذا المسلسل الذي يغلب عليه الجوّ السياسي، سيُدخل الفنانة السورية الى مصر من أبوابها الواسعة، ليكون بذلك العمل الأول لها بين نجومها ومنتجيها، ويُشكّل نقلة نوعية كبيرة لها.

نسرين أعربت عن سعادتها البالغة لإقتحامها الدراما المصرية للمرة الأولى، وتمنّت أن تحقق أهدافها الفنية وأن يحبّها الجمهور المصري، خاصة وأنّها تقوم بتجسيد شخصية مصرية-يهودية، لكنّها تحب بلدها الأم وترفض الصهيونية.

هذا العمل من تأليف تامر عبد المنعم، إخراج عصام حلمي، ويُشارك في بطولته محمد فؤاد و باسم ياخور ، لبنى عبد العزيز، حسن يوسف، سمير صبري، إنعام سالوسة، بيتر سمعان ومجموعة كبيرة من أهم نجوم التمثيل، وتدور أحداثه حول ضابط مصري يسكن في منطقة شعبية ويقع في حب فتاة يهودية قرّرت الاستقرار في مصر والإقامة في حي الضاهر بعد أن عاشت سنوات طويلة في فرنسا، لكنه يجهل حقيقة ديانتها.

نسرين تستعدّ للسفر الى القاهرة الأسبوع القادم لبدء التحضيرات الرسمية لهذا العمل الضخم مع المخرج وفريق العمل، قبل المباشرة بالتصوير في منتصف الشهر الحالي، وتكون بذلك حصيلتها لموسم الدراما المقبل، ثلاث بطولات في مسلسلين سوريْين:

الأول “في ظروف غامضة”: إخراج السوري المثنى صبح وتأليف فادي قوشقجي، وبطولة ميلاد يوسف، سلوم حداد ووفاء موصللي.

والثاني مسلسل “خاتون”: حيث تقوم بدور شابة تُدعى خاتون تتمتّع بشخصية قوية ومميّزة، وتتحدى المجتمع كما تتخطى مراحل الحياة الصعبة.

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة السورية قد أعربت عن سعادتها مؤخّراً لـخوضها مجال الغناء وكشفت أنّها قامت بتدريبات خاصة للصوت على يد أستاذة مختصّين، لتكون خطوة مدروسة، نفّذتها من أجل المتعة وكسر الروتين الفني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن