نسيها بالملعب وصحفي كشف أسرارها للعالم.. فيديو لزجاجة “أبو جبل” التي أثارت الغموض بأمم إفريقيا!

نسيها بالملعب وصحفي كشف أسرارها للعالم.. فيديو لزجاجة
محمد أبو جبل حارس المنتخب المصري

نشر صحفي غاني، اليوم الإثنين، مقطع فيديو أظهر تفاصيل الزجاجة التي استعان بها حارس المنتخب المصري، محمد أبو جبل، للتصدي لركلات الترجيح خلال المباراة النهاية لكأس أمم إفريقيا التي انتهت بفوز منتخب السنغال على نظيره منتخب مصر.

الصحفي صادق آدمز ذكر في حسابه على موقع (تويتر) أن الحارس “أبو جبل” نسي الزجاجة عقب نهاية المباراة مع السنغال، ونشر الصحفي فيديو يُظهر بوضوح الرسوم التي وُضعت على الزجاجة.

احتوت كل رسمة على اسم لاعبي منتخب السنغال وأرقامهم، ودُونت عليها زوايا المرمى التي يُتوقع أن يسدد نحوها لاعبو السنغال، فعلى سبيل المثال تُظهر الرسمة الخاصة بنجم نادي “ليفربول”، ساديو ماني، جهة المرمى التي كثيراً ما يسدد نحوها.

♦ بركلات الترجيح.. منتخب السنغال بطلاً لكأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخه على حساب مصر

أبدى الصحفي الغاني إعجابه بزجاجة “أبو جبل”، وقال موجهاً كلامه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن عليه أن يأخذ الزجاجة وأن يضعها في متحف الاتحاد “إذا كان لديه متحف”.

حظيت تغريدة الصحفي عن زجاجة “أبو جبل” بتفاعل كبير، وبعد 5 ساعات من نشرها، شاركها قرابة 10 آلاف شخص، وأُعجب بها نحو 27.8 ألف شخص.

كانت زجاجة “أبو جبل” قد ساعدته في قيادة منتخب مصر إلى التفوق على منتخب الكاميرونة في نصف نهائي أمم إفريقيا، حيث استطاع التصدي لركلتين بعدما استعان برسوم عليها توقعات بالزوايا التي سيدد نحوها اللاعبون.

يُشار إلى أن السنغال دخلت قائمة المتوجين ببطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، الأحد 06 فبراير 2022، بعد فوزها على مصر بركات الترجيح بنتيجة 4-2، وهذه هي المرة الأولى التي تخسر فيها مصر بركلات الترجيح في كأس الأمم منذ الهزيمة أمام نيجيريا في قبل النهائي في 1984. وفقاً لوكالة (رويترز)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن