نشطاء وإعلاميين يتفاعلون مع هاشتاق كلنا مع القيادي عاكف المصري

القيادي عاكف المصري
القيادي عاكف المصري

تفاعل شبابي كبير من أبناء قطاع غزة منهم نشطاء وإعلاميون ومثقفين  مع هاشتاق كلنا مع القيادي عاكف المصري في جهوده الجبارة من أجل التخفيف عن معاناة قطاع غزة

وانتشر الهاشتاق على صفحات النشطاء والمهتمين بشكل سريع وملفت للنظر دعما للجهود الذي يقوم بها القيادي عاكف المصري من أجل إنهاء معاناة شعبنا الفلسطيني وتوطيد العلاقات المصرية الفلسطينية.

ولقد كشف القيادي عاكف المصري  مفوض العلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر ومقرر المؤتمر الشعبي لإنهاء الإنقسام  عن تسهيلات وإنفتاح مصري بإتجاه غزة وتطمينات مصرية بحل أزمة المعتمرين وبعثة طبية لقطاع غزة.

وأشار أن ذلك يأتي نتيجة الجهود المبذولة والتي ستساهم في رفع المعاناة عن شعبنا الفلسطيني والتخفيف من تداعيات الحصار الإسرائيلي المفروض.

وعبر القيادي المصري عن أمله في أن تتكلل الجهود المبذولة في تغيير الواقع، داعيا إلى تعزيز سيل التعاون المشترك بين الشعب الفلسطيني والمصري .

وأكد أن كافة الجهود التي تبذل لا تخضع لأى جهة سياسية أو لغيرها، مشددا على أنها تأتي استكمالا للنشاط الاجتماعي والوطني.

وكشف عن أن الجانب المصري متفهم لحاجة السكان ويريد توفير الأجواء المناسبة والتي تساهم في فك الحصار وإنهاء المعاناة اليومية.

وبين إن الدفاع عن مصالح و حقوق شعبنا الفلسطينى، هى مهمة الجميع و بالتالي ما نحاول عمله هو خدمة وطننا وشعبنا المحاصر والمظلوم في قطاع غزة.

وأشار المصري لإول مرة منذ عشرة سنوات مصر تسمح بدخول مضخات باطون وسيارات ومواد غذائية وخضار الى قطاع غزة.

ارتياح كبير بين أبناء قطاع غزة على التسهيلات الأخيرة بفتح معبر رفح وزيادة أعداد المسافرين  والتخفيف عن معاناة القطاع المحاصر شاكرين كل الجهود المبذولة من أجل إنهاء الأنقسام ورفع الحصار .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن