نصرالله: أي عدوان إسرائيلي على لبنان سيرد عليه بشكل حاسم

اخبار حسن نصر الله

دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إلى محاربة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً على أن مسيرات العودة المتواصلة في قطاع غزة تجدد الأمل في الأمة”.

وذكر نصر الله في كلمته اليوم السبت خلال مهرجان “يوم الشهيد”، على الجميع رفض التطبيع وعدم السكوت عن المطبعين، ويجب رفع الصوت دائما لإدانة كل خطوات التطبيع.

وأشار إلى أن “هذه المعركة يجب أن تعاد وتحيا من جديد من قبل النخب والعلماء والشباب ووسائل الإعلام وكل من له قدرة تعبير عن موقف أن يقوم بذلك”.

وتابع “أقول للشعب الفلسطيني لا تحزنوا من هذه الخطوات لأن ما كان يجري في الخفاء يجري الآن بالعلن وبالتالي هذا يضع الحد النهائي للنفاق العربي الرسمي ويسقط كل اقنعة الخداع الذي صوروا للشعب الفلسطيني والأمة ان موقفهم مختلف وعندما تسقط الاقنعة تتمايز الصفوف تتحد المعسكرات وهذا من شروط الانتصار”.

وبيّن أن “وجود المنافقين والكذابين الذين يقتطعون الوقت يؤجل الانتصار والوعي الحقيقي:، مؤكداً على أن “أملنا الحقيقي في شعوبنا وبعض الدول التي ما زالت صامدة في موقفها”.

ورأى نصر الله ” أن تضحيات أهالي غزة في مسيرات العودة تجدد الأمل في الأمة”، وأيضا في الضفة الغربية التي تعبر عن موقفها و يخرج مجاهديها من الشبان والشابات لإطلاق الرصاص او الطعن بالسكين”.

وشدد على أن أي عدوان إسرائيلي على لبنان سيرد عليه بشكل حاسم، منوهاً إلى أن أي اعتداء سيتم الرد عليه ولن يكون مقبولا أن يعود العدو ليستبيح لبنان”، مبينّاً “التمسك بصواريخ المقاومة وقدراتها في التهويل بالعقوبات لن يقدم ولن يؤخر شيئاً”.

وأردف أن “الأمن والأمان اليوم والأجواء والمدن والقرى التي كانت تقصف تحميها هذه المعادلة لذلك نجد العدو في الآونة الأخيرة يحاول التركيز كثيراً على القدرات الصاروخية للمقاومة”.

وأدان التطبيع مع العدو من أي جهة جاء لأنه يعني الاعتراف بالعدو وتجاوز كل الجرائم والمظالم التي ارتكبها في المنطقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن