نظرة خاطفة على أكبر فيلا مبنية فوق الماء في العالم

نظرة خاطفة على أكبر فيلا مبنية فوق الماء في العالم

افتتح منتجع Gili Lankanfushi- الذي يعد واحدا من أفخر المنتجعات السياحية بالمالديف- أكثر فيلاته حصرية وفخامة وهي فيلا Private Reserve التي تبلغ كلفة الإقامة بها 14 ألف دولار للليلة والتي استضافت عديد المشاهير مثل ريتشارد برانسون ونوفاك دجوكوفيتش.

وذكر تقارير صحفية أن الفيلا الفاخرة تبعد 1000 قدم تقريبا عن أقرب فيلا مجاورة، ما يمنح نزلائها الهدوء والخصوصية، وبفضل التجديدات الجديدة، باتت الفيلا تمتد على مساحة 15 ألف قدم مربع متضمنة حمام سباحة زجاجي مفتوح الأطراف وسطح شمسي متعدد الدرجات.

تتضمن الفيلا أربع غرف نوم اثنان منهم يعتبرا جزء من الجناح الرئيسي، وقد بنيت حول منطقة المعيشة الرئيسية التي تتضمن أريكتان مستديرتان تقعان فوق الماء ومقاعد استرخاء تطل على البحر مجاورة لحمام السباحة حيث يمكن استضافة الحفلات الليلية، وتعد الفيلا بمثابة فندق لتضمنها جميع الخدمات مثل مكتبة وغرفة للساونا والبخار وغرفة لتناول الطعام وبار وغرفة سينما ومنتجع صحي وغرفة تمارين رياضية. وهناك بالفيلا بعض الأرضيات الزجاجية التي تذكر الضيوف بلطف أن الفيلا مبنية فوق الماء، كما يوفر المنتجع خادم خاص لضيوف الفيلا ليلبي جميع طلباتهم طوال إقامتهم.

وتبلغ مساحة إحدى دورات المياه الملحقة بالفيلا 1000 قدم وتتضمن حوض استحمام منفصل وغرفة استحمام زجاجية ويطل على مساحة خاصة من المحيط، أما غرفة السينما فتتمتع بتصميم حميمي مصمم كجميع أجزاء الفيلا من شجر الساج والخيزران والنخيل والخشب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن