نقابة التمريض الفلسطينية تلتقي مدير تمريض مجمع الشفاء

مجمع الشفاء الطبي

الوطن اليوم _ وكالات
قام وفد من نقابة التمريض الفلسطينية بزيارة دائرة تمريض مجمع الشفاء الطبي و قد ضم الوفد الزائر أ. خليل الدقران نقيب الممرضين وأعضاء مجلس إدارة النقابة، وقد كان في استقبال الوفد د. معتصم صلاح مدير تمريض مجمع الشفاء الطبي و أ. أحمد الجبالي مدير تمريض مستشفى الجراحة بالمجمع.

هذا وقد و رحب د. معتصم صلاح بالوفد و بارك الجهود المبذولة في النقابة والتي من شأنها رفع و سمو المهنة كما تحدث أ. خليل الدقران عن المجلس الجديد ولجانه.

و دار أثناء اللقاء مناقشة المشاكل التي تواجه الممرضين و الممرضات بشكل عام إضافة إلى المشاكل التي تواجهها دائرة تمريض مجمع الشفاء الطبي فيما يتعلق تحديدا بالنقص الحاد بأعداد الممرضين والممرضات والمتطوعين و قد تم خلال اللقاء مناقشة مجموعة من المشاكل أهمها الحضانات لأبناء الممرضات والدورات التدريبية ومواصلات الموظفين وبعض المشاكل التي تواجه الممرضين والممرضات بالمجمع.

وفي ختام اللقاء أثنى د. معتصم صلاح على النقابة هذه الزيارة وأبدى إستعداده الكامل للتعاون مع النقابة ولجانها، كما شكر أ. خليل الدقران دائرة تمريض مجمع الشفاء الطبي التي أتاحت الفرصة للنقابة لمعرفة المشاكل التي تحيط بالدائرة والممرضين في المجمع بحكم أنه أكبر مستشفى حكومي بالقطاع و أشار أن النقابة ستسعى جاهدة لحل كل المشاكل العالقة بالمشفى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن