نوال الزغبي تنتقم للبنانيات: لا أعرف محمد رمضان

نوال الزغبي تنتقم للبنانيات: لا أعرف محمد رمضان
نوال الزغبي تنتقم للبنانيات: لا أعرف محمد رمضان

أثارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، ضجة كبيرة، بعدما أكدت في حوار إذاعي أنها لا تعرف الفنان المصري محمد رمضان.

وحلت الزغبي ضيفة على برنامج “أهلا وزحما”، الذي يبث على محطة راديو إينرجي اللبنانية، ويقدمه كل من باسم كميل، وسارة المنذر.

وتحدثت الزغبي خلال حوارها عن الكثير من الأمور، إلا أن اللافت كان ردها على سؤال حول محمد رمضان، لتجب: “مين ده أنا معرفوش”.

وقال البعض، إن إجابة الزغبي كانت ردا مباشرا على التصريح الذي أدلى به رمضان في برنامج تلفزيوني، حيث سئل عن النجمة اللبنانية التي يرغب مشاركتها في ديو، ليجيب قائلا إن الفنانة اللبنانية التي ستشاركه الغناء لم تولد بعد، وهو ما اعتبره البعض إهانة من رمضان لفنانات لبنان.

وأطلق رمضان هذا التصريح أثناء تواجده في بيروت، من أجل تكريمه في مهرجان الأفضل الدولي، الذي أقيم في كازينو بيروت، الأمر الذي جعل الهجوم عليه مضاعفا، بسبب إهانة الفنانات في بلدهن.

أما جمهور نوال الزغبي، فأشاد في طريقة ردها واصفينها بـ”الذكية”، مشيرين إلى أنها وبهذه الطريقة، تمكنت رد اعتبار نجمات لبنان، بعد تصريحات الفنان المصري.

في المقابل، هوجمت الفنانة اللبنانية من قبل جمهور رمضان، بعد تداول مقطع من تصريحها عبر الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن شعبية رمضان تفوق شعبية الزغبي بأضعاف في الوقت الحالي، بينما قال بعض المعلقين، إن رد الزغبي لا يعبر عن شخصيتها التي اعتادوا عليها.

كما كشفت الزغبي خلال حوارها الإذاعي، أنها لا تفضل أغاني المهرجانات، وعلقت: “مش بسمعها أوي مش ذوقي الخاص”.

وأضافت أن هناك عددا من النجوم الشباب الذين يقدمون أغاني موسيقى “الراب” بطريقة محترفة، مؤكدة أن الموسيقى أذواق.

وقالت نوال الزغبي، إنها هي من تكتب بنفسها عبر حسابها الخاص في تويتر، معلقة أحب أن أمنح جمهوري طاقة إيجابية، وأقدم لهم بعض النصائح من خبرتي في الحياة، وأردفت أنها تفضل فيسبوك وتويتر وإنستغرام، لكنها لا تحب تطبيق “تيك توك”.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن