نيكول سابا تكشف سر نجاحها في مصر

20150608125612

وكالات / الوطن اليوم

أوضحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن المنافسة الدرامية في رمضان ليست جديدة، بل تتكرر كل عام في رمضان، ولكن الأعمال تتطور نحو الأفضل، لأن الإنتاج صار أضخم والكاميرات أفضل، وصار التنافس على غناء “تتر” البداية والنهاية، كما أن حدود المواضيع التي يتناولها الكتاب أصبح أعلى من السابق.

وخلال تصريح خاص، قالت نيكول: “المنافسة لطالما كانت موجودة، والنجوم أنفسهم ينافسون على الأعمال عاماً بعد عام، ولكن كيف “عم نلعب جوّا اللعبة”، هذا هو الذي تحسّن وصار أفضل، وهو ما نركّز ونتنافس عليه عند تقديم الدراما الرمضانية”.

وتطرقت سابا للحديث عن سبب غيابها، عن الإنتاجات اللبنانية المشتركة، حيث قالت: “أنا أقبل بالعرض الأفضل بعيداً عن جنسيته، بدءاً بالنص وانتهاء بالتفاصيل البديهية التي يفاصل فيها أي ممثل، ولكن السبب الأكبر هو أنني أسستُ تجربتي الفنية في مصر التي تشكل أرضيتي الفنية، لماذا لا يستعين المصريون بفنانة لبنانية في أعمالهم؟ لأن أرضيتها لبنانية، بالطريقة التي يبدأ فيها الفنان يكمل المشوار، والمصريون يرون أنني تابعة للسوق المصرية، ولذلك تصلني كل العروض من مصر، ولكن هذا لا يمنع مشاركتي في المستقبل في أعمال عربية مشتركة”.

وختمت نيكول، حديثها قائلة: “يجب ألا ننسى أن وضع الدراما العربية المشتركة تَعزز في العامين الأخيرين، وقبل ذلك كان وضعها أقلّ شأناً، الفن بدأ يتعزّز في رمضان، ولكن مصر لطالما كانت معروفة بتوليفاتها وتركيباتها الرمضانية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن