نيمار يصدم رونالدو: هذا هو لاعب “الملكي” الذي أريده ببرشلونة

نيمار رونالدو

نشرت صحيفة التلغراف البريطانية تقريرا نقلت فيه تصريحات لاعب برشلونة، نيمار جونيور، حول اللاعب الذي يرغب في اللعب معه في صفوف النادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة، أن اللاعب البرازيلي، نيمار، سئل عن اللاعب الذي يلعب لصالح فريق ريال مدريد، والذي يريده أن يلتحق بصفوف برشلونة، فكانت إجابته مراوغة بعض الشيء.

كما ذكرت الصحيفة أن نيمار لم يختر اللاعب المحترف كرستيانو رونالدو، الذي فاز ثلاث مرات بلقب دوري أبطال أوروبا وأربع مرات بالكرة الذهبية. ولذلك يبدو أن اللاعب البرتغالي خارج قائمة أحلام نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة أعرب عن رغبته اللعب مع اللاعب البرازيلي والظهير الأيسر لريال مدريد وللمنتخب البرازيلي، مارسيلو،  عندما قال: “أريد أن ألعب مع مارسيلو، فهو صديقي”.

وذكرت الصحيفة أن نيمار تشبث باختياره، وقال بأنه لن يختار اللاعب السابق لمانشيستر، كرستيانو رونالدو، وأكد جازما: “سأختار مارسيلو”. وعلى الرغم من إصراره على عدم رغبته في اللعب مع رونالدو في فريق برشلونة، إلا أنه أشاد بالمهارات الكروية للثلاثي الهجومي للريال؛ جاريث بيل، ورونالدو، وبنزيمة.

وأضاف نيمار: “إنهم من نخبة اللاعبين، فهم يقومون برسم تاريخ كرة القدم. تحصل رونالدو ثلاث مرات على الكرة الذهبية،  كما أن بيل مرّ بموسم حقق فيه العديد من النجاحات، أما بنزيمة فهو من بين أفضل المهاجمين. إنه حقا نجم بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ولذلك، فإن مباريات الكلاسيكو التي تجمعنا تكون رائعة”.

وأضافت الصحيفة أن نيمار أكد بأن ليونيل ميسي ساعده على الاستقرار في إسبانيا، عندما قدم من ساو باولو، مضيفا: “بعد فترة ليست بطويلة من وصولي، ساعدني ميسي لأتأقلم مع التغيرات التي عشتها في حياتي. كنت دائما أشعر بالحزن والوحدة، وهو من وقف إلى جانبي في تلك الفترة العصيبة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجاح فريق برشلونة تحت قيادة لويس أنريكي يعود بالأساس إلى الثلاثي، ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار.

وقالت الصحيفة بأن نيمار نفى بأن يكون هذا الثلاثي هو أفضل ثلاثي هجومي في العالم، فهو لا يحبذ مثل هذه التصنيفات، ولذلك قال: “أنا لا أحبذ أن أصنف نفسي أفضل من أي شخص أخر، فهدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز كل يوم وفي كل مباراة نخوضها وفي كل مسابقة”. كما أضاف نيمار بأن “لاعبي كرة القدم يصنعون التاريخ، وأنا آمل أن أواصل على هذا المنوال وأحقق المزيد من الانتصارات”.

وفي الختام، ذكرت الصحيفة أن فريق برشلونة يحتل الآن المركز السادس في الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن المتصدر، ريال مدريد. وقد خسر فريق لويس أنريكي ثلاث نقاط ثمينة في الكلاسيكو الأخير، عندما سجل سيرجيو راموس هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن