هذا ما كتبه نشطاء مواقع التواصل عن عملية “سحب الرصيد” خلال ” كمين جوال” !

هذا ما كتبه نشطاء مواقع التواصل عن عملية

تفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، ضد سياسة شركة جوال مساء اليوم، بعدما تفاجأ عدد كبير من المشتركين، بـ “كمين الرصيد” ، فوّر الاشتراك بكود يتبع للشركة مؤخراً، وهو يزود المشتركين ب 500 دقيقة، ورسائل لا محدودة، و 500 ميجابايت إنترنت مجانية.

وبحسب متابعة الوطن اليوم، تبين أن شركة جوال لم تعلن عن الحملة بشكل رسمي من خلال موقعها الإلكتروني، أو من خلال أحد نوافذ الإعلانات في قطاع غزة.

هذا وقد تداول المواطنين بينهم، كود للاشتراك في الحملة، ودعوة الأصدقاء للاشتراك به، دون علمهم بأنه سيتم سحب الرصيد خلال تعبئته لاحقاً.

وانتشرت هاشتاقات على مواقع التواصل الاجتماعي في قطاع غزة، من (#كمين_جوال #كمين_الرصيد #عملية_سجب_الرصيد) ، وسارع العشرات بكتابة التغريدات، لتعزيز موقفهم الرافض لعدم شفافية شركة جوال مع حملاتها التسويقية، وسوء خدماتها في قطاع غزة.

وأجمع النشطاء على أنه فعل مشين ويتنافى مع كل القيم الأخلاقية، وأصبحت مجالاً للتندر والفكاهة، ساخرين بتناول خبر “بيان صادر عن شركة جوال، سيتم عرض عملية #كمين_الرصيد خلال الساعات القادمة بتقنية HD والتي أصابت 2 مليون غزاوي”.

 

ومن جانبهم نشر موظفي جوال على صفحاتهم الشخصية فيسبوك “أن أعمال تطوير على أنظمة جوال تم الإعلان عنها منذ يوم الأربعاء، وخلال أعمال التطوير هذه تم توقيف إضافة أي خدمات أو حزم جديدة ولا صحة لـ “كمين جوال “.

 

“الوطن اليوم” رصدت بعض ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن