هل استسلم برشلونة أمام الهلال السعودي في صراع ميسي؟ (فيديو)

هل استسلم برشلونة أمام الهلال السعودي في صراع ميسي؟ (فيديو)
ليونيل ميسي

بدأت إدارة برشلونة تشعر بحالة من التشاؤم بشأن إمكانية استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق السابق خلال الانتقالات الصيفية.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عن رحيل ليونيل ميسي قبل يومين، مع نهاية عقد الدولي الأرجنتيني في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

واقترب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع ميسي بعد تقديم عرض له لمدة عامين براتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو، بحسب التقارير الواردة من الصحافة العالمية.

إلا أن جماهير برشلونة لم تكف عن توجيه السؤال إلى خوان لابورتا رئيس النادي وبقية المسؤولين بشأن عودة ميسي خاصة في ظل حقيقة وعده لهم بإعادة اللاعب لصفوف البارسا.

ما آخر أخبار عودة ميسي إلى برشلونة؟

وعلق لابورتا على سؤال لأحد جماهير برشلونة عن إمكانية عودة ميسي قائلاً: “الأمر صعب، سنرى، أتمنى حدوث هذا”.

وكشفت عصبية لابورتا، حين قام بأخذ الهاتف النقال لأحد مشجعي برشلونة الذي سأله عن عودة ليو، عن تحول الأمر لمسألة صعبة على إدارة النادي الكتالوني.

وبعدما أخذ لابورتا الهاتف وضعه في جيبه الخاص قبل أن يعيده لاحقاً إلى المشجع بحسب ما كشف أحد الشهود في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وفي الإطار نفسه، علق ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا على إمكانية عودة ميسي قائلاً: “قضية ميسي؟، حين يتم حلها سنقوم بتقديم الشروحات المناسبة، نحن في انتظار رأي رابطة الدوري الإسباني، وعديد الأمور الأخرى”.

وينتظر برشلونة مصادقة رابطة الليغا على خطة الجدوى المالية المقدمة إليهم من إدارة البارسا، كي يتمكنوا من إبرام صفقة ميسي، بالإضافة لتسجيل عقود لاعبي الفريق الجديدة، وكذلك ضم لاعب وسط دفاعي وهي أولويات النادي في صيف 2023 بحسب ما صرح في وقت سابق، المدرب تشافي هيرنانديز.

يذكر أن ميسي دافع على مدار 21 عاماً عن قميص برشلونة، توج خلالها بـ34 بطولة أبرزها 10 ألقاب للدوري الإسباني و4 لدوري أبطال أوروبا وعديد الكؤوس القارية والمحلية الأخرى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن