هل الشعر الأحمر يليق بكِ؟

هل الشعر الأحمر يليق بكِ؟

يبدو أن الشعر الأحمر يليق لكل السيدات تقريبا, الخدعة هنا هي إيجاد اللون الملائم للون البشرة ولون العيون

الشعر الأحمر والبرتقالي تحول إلى أحد ألوان الموضة في السنة الأخيرة, وهذا بعد أن مشهورات مثل إيما ستون, أيمي آدمز, وجيسيكا تشستير حولوه إلى اللون الرائج على البساط الأحمر. والآن العديد من السيدات يرغبن أن يقمن بتحويل هائل وان يصبغن شعرهن باللون الأحمر.

هل اللون الأحمر يناسب جميع السيدات؟

على عكس اللون الأشقر, والذي يناسب فقط فئة معينة من السيدات ذوات لون بشرة معين, اللون الأحمر بإمكانه أن يناسب أغلبية السيدات, المهم هو إيجاد درجة اللون الأحمر الملائم, والذي يتناسب مع لون بشرتك ولون عيونك.

السيدات ذوات لون البشرة الفاتح, النمش, والعيون الفاتحة يفضل أن يخترن لون أشقر توتي, أي أشقر – برتقالي فاتح أي نحاسي.

السيدات ذوات العيون الغامقة ولون بشرة بارد, يناسبهن الأحمر الحقيقي الصاخب, وحتى الأحمر المائل للبنفسجي.

طريقة أخرى لمعرفة اللون الملائم لك هو تأمل قزحية العين, التي تحيط البؤبؤ. إذا كان ألوانه ما بين ذهبي – اصفر ستناسبك ألوان الأحمر الدافئ. أما إذا كانت ألوانه ما بين ازرق – بني ستناسبك ألوان الأحمر البارد.

هل تستطعن بالفعل الالتزام باللون الأحمر؟

إن صبغ الشعر باللون الأحمر يتطلب أيضا أعمال صيانة كثيرة, لان اللون بعد فترة يبدأ بالبهتان أسرع من الألوان الأخرى. لهذا قبل وضعة اسألي نفسك هل بإمكانك الالتزام بتلك المسؤولية, وللزيارات المتلاحقة إلى الصالون والمصاريف الناتجة عن ذلك.

تغيير اللون للأحمر وتأثيره على أسلوب الماكياج

عند تغيير لون الشعر فإن ذلك يؤثر مباشرة على لون الماكياج, الشعر ذو اللون الأحمر الصاخب يتطلب ماكياج هادئ وبسيط جدا. ومع ذلك بالإمكان استعمال أحمر شفاه لونه أحمر, على الرغم مما يعتقد الكثيرون. والجدير بالذكر أنه عند صبغ الشعر باللون الأحمر الصاخب يجب الأخذ بعين الاعتبار تغيير لون الحواجب حتى تتناسب مع لون الشعر وتعطي مظهر جميل وملائم وطبيعي أكثر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن