هل الشغل الشريف أصبح عيبًا ؟

هل الشغل الشريف أصبح عيبًا ؟

لقد انولدت باسرة فقيرة وكان علي البحث عن عمل لاساعد ابي الذي يعمل عامل يكاد يطعم الافواه العشر من اخوتي .

وكوني لم احصل على شهادة اذ لم يحالفني الحظ بالثانويه العامه كنت اجد صعوبة في البحث عن عمل . . وانا جالس في بيتنا جاءت جارة واقترحت علي عمل كمربية اطفال في مدرسة . وكوني بامس الحاجة للعمل: قبلت بدون تفكير وعملت .وساعدت ابي في مصروف البيت وكنت مبسوطة في عملي . الا ان ظهر شاب غير كل موازين حياتي قال لي انا معجب فيكي واريد التقدم لكي .وسالني هل انتي تعملي. . انكرت وقلت اني لا اعمل وقلت في نفسي مجرد ما يخطبني سانفصل عن عملي وهو لا يعلم. واحببته بجنون واستمرت علاقتنا سنة اعترف لي انه كان على علاقة سابقة بنت جارتنا والان انتهى كل شيء ويريدني انا وفي يوم جاءت بنت جيرانا عندي تهدد فيي وتقول لي ابعدي عنه واذا لم تبعدي عنه ساقول له عن عملك. .انا اصابني خوف من كلامها قلت اغلق فمها بالمال وبهدية وهيك بضمن سكوتها واخذت كل يوم تسحب مني فلوس او هديه . ولكن كل هذا لم يثمر فيها ذهبت وقالت له .جاء وسالني اعترفت له ووعدته انه مجرد. ما يخطبني سانفصل عن عملي ولن اعمل .قال لي الشغل ليس عيب وما دام بالمستقبل سوف تتركين العمل سوف انسى عملك . وامهليني كم يوم اتقدم للزواج منك .

وغاب شهر شهرين وحاولت اتصل فيه لمعرفه سبب تاخره . قال لي بصراحة انا قلت لامي للاسف رفضت وبشدة ان اتزوج وحدة كانت تعمل مربية اطفال. انسي حبنا والله يبعث لكي ابن حلال يقدرك ويحترمك .

انا اصبحت في كابه .وعرفت اني كنت على حق لما خفيت عملي عنه .

سؤالي كيف انساه لقد دخل قلبي وعقلي وحاولت ولست قادره على ذلك . يا ريت تقولوا. كيف السبيل الى ذلك وهذه قصتي اريد رايكم وجزاكم كل خير

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن