هل حياة دنيا بطمة الزوجية بخير؟

هل حياة دنيا بطمة الزوجية بخير؟

الوطن اليوم – (نواعم): انتشرت قبل أيام العديد من الأخبار والشائعات عن توتر العلاقة بين نجمة أراب آيدول دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، حتى أن الأمر وصل بينهما إلى حد الانفصال الفني وابتعاد كل منهما عن الآخر، الأمر الذي جعل دنيا تظهر بمفردها خلال الأيام الماضية في الكثير من الأماكن العامة برفقة ابنتها الوحيدة غزل.

صمت دنيا

يبدو أن دنيا بطمة التي اعتادت على الشائعات، فضّلت الصمت حيال شائعة انفصالها التي تكرّرت بقوة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تغيير دنيا الأرقام الخاصة بإدارة أعمالها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وحذف أرقام شركة ترك للإنتاج الفني.

ولكن وكما انفردنا من قبل، أي أن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، أكّد مصدر خاص لنواعم أن لا صحة لوجود توتر في العلاقة بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك وأن شركة الترك كان لديها مشكلة تقنية خاصة بحسابها الرسمي عبر الإنستغرام؛ ما جعل الصفحة مغلقة خلال الفترة الماضية واستُعيدت قبل أيام، وقد عادت الأرقام مجدداً عبر الصفحة الخاصة بنجمة الشركة دنيا بطمة.

صور عائلية

على صعيد آخر، كانت دنيا وزوجها محمد الترك في جولة عائلية برفقة ابنتهما غزل التي نشرت صوراً خاصة لها تجمعها بوالديها عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام التي تديرها دنيا بطمة، لتنفي بها أي شائعات عن انفصالها، ولكن على طريقتها الخاصة.

جدير بالذكر أن إبتسام بطمة شقيقة دنيا ما زالت على ذمة قضية حساب حمزة مون بيبي الشهير، ولا تزال في الحبس لحين استكمال التحقيقات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن