هند القحطاني تتعرض لانتقادات غير مسبوقة بسبب فستانها الأزرق (صور)

هند القحطاني تتعرض لانتقادات غير مسبوقة بسبب فستانها الأزرق (صور)
هند القحطاني تتعرض لانتقادات غير مسبوقة بسبب فستانها الأزرق (صور)

تصدر اسم الناشطة السعودية الجميلة هند القحطاني قائمة الترند في موقع (تويتر) مساء الإثنين بعد أن نشرت صورا لها بفستان مكشوف من اللون الأزرق، مما دفع المتابعين لتداول الصور بانتقاد شديد لإطلالتها.

وأطلت القحطاني بشعر منسدل ومكياج ثقيل مرتدية الفستان الأزرق الذي بدا كاشفا من المنطقة العلوية بطريقة “غير لائقة”، بحسب تعليقات المتابعين.

فكتبت فتاة: “هذي كل ما قلت نسبة المشاهدة تقلع ملابسها، محتوى سهل وبسيط نقلع الملابس فيزيد عدد المشاهدين وتكسب”.

وقال متابع: “هذي ضائعة ما تدري عن نفسها في كثير سافروا ولا صاروا زيها بالعكس الجالية المسلمة في أمريكا أجواءهم حلوة مرة وفعاليات والتزام جميل”.

وذكرت إحدى المتابعات: “الله يصلحها وش ذا اللبس والله استحي البسه قدام صديقاتي يعني شلون كذا تصور والكل يشوف هي متعمدة تظهر صدرها وتسوي روحها عادي كول وان الي ينقدها بكرا تطلع تجلده وتقول يا متخلفين لا مو متخلفين حتى الأجانب الي يلبس زي كذا يحطون عليه إشارة استفهام”.

وعادة ما تقوم هند القحطاني بين الحين والآخر بنشر مقاطع فيديو أو صور لإطلالات جريئة لها، عبر حسابها على سناب شات، فتتعرض لهجوم واسع ثم تعود وتنتقد من هاجمها، وسط اتهامات بأنها تريد أن تبقى متصدرة حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأية طريقة كانت.

• هذه رسالتها للنساء الثريات.. الناشطة السعودية هند القحطاني تكشف عن ثروتها الضخمة

مشاهير العرب

في سياق آخر كانت هند القحطاني قد ذكرت بأن هناك الكثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الآخر بالإعجاب ناحيتها.

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالإعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجبا بها.

ونشرت القحطاني عبر حسابها الخاص في سناب شات مقطع فيديو على أنغام أغنية نانسي عجرم “بدي حدا حبو” معلقة: “والله العظيم من جد أبي أحب وأنحب”.

وقالت : “لا زال البحث عن حب مستمر”، وأضافت: “أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني”.

وتابعت هند القحطاني: “حب نقي بعيد عن المصالح”، موضحة: “فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه احتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه”.

• بإستعراض مؤخـ.ـرتها.. هند القحطاني ترد على شائعة وفاتها في حادث مروع (شاهد)

• بالصور.. هند القحطاني تتخطى الخطوط الحمراء بإطلالة مثيرة

هند القحطاني

هند القحطاني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن