هند القحطاني ترد على طلب أحمد العديم بالزواج منها (شاهد)

هند القحطاني وأحمد العديم
هند القحطاني وأحمد العديم

فاجأ أحمد العديم أحد مشاهير موقع سناب شات، الأحد الماضي ، متابعيه في السعودية ومختلف الدول العربية، بعرض الزواج على المشهورة هند القحطاني المثيرة للجدل بمواقع التواصل.

وذكرت مصادر فنية أن أحمد العديم مشهور سناب شات، طلب يد هند القحطاني رسميا، مشيرة إلى أن الأخيرة ردّت على طلبه بأنها تحتاج إلى المزيد من الوقت؛ من أجل التفكير سواء بالقبول أو الرفض.

وقالت هند القحطاني ردا على طلب العديم بأنها تحتاج إلى مهلة زمنية للتفكير والرد، في حين كان من ضمن شروطها للموافقة على الزواج من الشاب أحمد أن يكون السكن خارج المملكة العربية السعودية.

أحمد العديم وهند القحطاني

وتداول الناشطون في منصات التواصل الاجتماعية، صورا ومقاطع فيديو للشاب العديم الذي برز من خلال تطبيق سناب شات وإنستغرام، فيما شبهه الكثيرون بالسعودية هند القحطاني التي طلب الزواج منها.

وعلقت إحدى الناشطات تدعى عطور منثور على تويتر، قائلة إن ابنتها تناسبه أكثر، لكن ممكن محتاج أم كي تربيه؛ لأنه من الواضح عليه أنه صغير في السن ويريد أن ينال جزءًا من الدلع، لأنه جميل.

أحمد العديم سناب شات

بدورها، قالت نورة العتيبي، مستغربة واقعة هند القحطاني وأحمد العديم، بالقول: من خدع هذا وقال له أنه محل جذب، موضحة أن المرأة فيها من الرقة والنعومه مايكفيها، وهي تريد رجل يحمل الوعي والعلم والقوة والرجولة.

وأصبحت قصة أحمد العديم وهند القحطاني، حديث النشطاء في مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، في حين جاءت عقب وقت قصير من إطلاقها مبادرة لأجل أبناء سوريا؛ لتقديم المساعدة والعون لهم.

1231

 

1313 1

 

6990

 

1110 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن