هنري يقلل من ريال مدريد أمام برشلونة وليفربول

هنري يقلل من ريال مدريد أمام برشلونة وليفربول
هنري يقلل من ريال مدريد أمام برشلونة وليفربول

كشف الأسطورة الفرنسية تيري هنري عن المرشح الأوفر حظا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، واللذان سيتواجهان في المباراة النهائية، التي ستقام في 28 من شهر مايو الجاري في العاصمة باريس.

ويرى تيري هنري أن ليفربول هو المرشح للفوز باللقب، مشيرا إلى أنه أقوى من ريال مدريد في الوقت الراهن، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “شخصيا أعتقد أن ليفربول سيتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، إنه أقوى من الريال”.

وفي سياق آخر، اثار الغزال الفرنسي جدلا واسعا، وذلك بتأكيده على أن ريال مدريد يخشى مواجهة برشلونة دائماً، وأردف قائلا “كل أندية العالم تخشى ريال مدريد. ومدريد يخشى برشلونة”. وهذه التصريحات أثارت غضب جماهير الريال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد تري هنري على أن مواطنه كريم بنزيما هو الأقرب للتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، لكنه حذّر من إمكانية منحها لساديو ماني مهاجم ليفربول، في حال تتويج الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال تيري هنري “نهائي دوري أبطال سيكون له أهمية أكبر، لأن المرشحان للفوز بالكرة الذهبية هما كريم بنزيما وساديو ماني”.

وتابع “ما زلت أعتقد أن بنزيما يتقدم في السباق، لكن إن فاز ماني مع ليفربول سيملك 4 ألقاب، إنه منافس قوي وسيكون الأمر رائعاً لإفريقيا، لكنني ما زالت أراهن على بنزيما” .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن